جمهور نادي الهلال السعودي يدشن هاشتاغًا غاضبًا ويدعو لمقاطعة حفل اعتزال ياسر القحطاني – إرم نيوز‬‎

جمهور نادي الهلال السعودي يدشن هاشتاغًا غاضبًا ويدعو لمقاطعة حفل اعتزال ياسر القحطاني

جمهور نادي الهلال السعودي يدشن هاشتاغًا غاضبًا ويدعو لمقاطعة حفل اعتزال ياسر القحطاني

المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

عبر جمهور نادي الهلال السعودي، عن غضبهم الشديد من لاعبهم السابق ياسر القحطاني، قبل مباراة اعتزاله التي ستقام، يوم الأحد المقبل، وطالب البعض بمقاطعة الحفل.

ودشن الجمهور الهلالي هاشتاغًا باسم ”#مقاطعة_حفل_اعتزال_القحطاني“، معبرًا فيه عن استيائه من توجيه القحطاني دعوة خاصة لحفل اعتزاله لبعض الإعلاميين الذين أساؤوا للهلال وقللوا من شأنه -حسب وصفهم-، بالمقابل بعض الإعلاميين الهلاليين لم تصلهم تلك الدعوة، حتى الآن.

وكان الإعلامي المعروف بدعمه وتشجيعه لنادي النصر السعودي، عبدالعزيز المريسل، نشر صورة من الدعوة التي تلقاها لحضور حفل اعتزال القحطاني، معلقًا عبر حسابه على تويتر: ”شكرًا للصديق ياسر القحطاني على توجيه دعوة شخصية لي لحضور حفل اعتزاله، تمنياتي لك بالتوفيق أبوعبدالعزيز في حياتك الشخصية والعملية، تنويه.. الدعوة وصلتني من يوم الجمعة الماضي“.

وقال حساب باسم الفيلسوف: ”استحوا على وجيهكم ياسر قدم شيء ما قدمها سامي الجابر، كان له بصمة بالهجوم الهلالي احضروا تكريماً للي سواه مع ناديكم وبلاش فلسفة، ماجد عبدالله حضر حفل تأهل الهلال وش فيها لو ياسر عزم إعلامي كبير مثل المريسل إذا ما بتحضرون علمونا إحنا جماهير عميد آسيا بنحضر“.

وقال آخر: ”أكثر اثنين طعنوا في تحقيق الهلال للبطولات وشككوا في إداراة الهلال وتصادموا مع الجمهور مرسل لهم دعوات أجل خلهم يحضرون حفل اعتزالك“.

ونشر آخر فيديو للإعلامي المريسل وهو يتحدث عن نادي الهلال، وعلق: ”طبعاً شوفوا المريسل وهو يتكلم باسم جميع الأنديه أن الهلال نادي مكروه ويتمنى أنه يذوق المر آسيوياً، السؤال؟ هل هذا الإعلامي يستحق أن توجه له دعوة خاصة لحفل اعتزال أشهر اللاعبين الهلالين؟“.

وشدد مغرد: ”فوق أنه لا يستحق حفل اعتزال بسبب مسيرته الصغيرة ووجود أساطير أحق منه، يروح يستضيف إعلاميين حاربوا الهلال كثيراً وذكر سابقا عنهم أنهم إمعات، أنا كهلالي لايشرفني أنه مثل فريقي ولا يشرفني حضور اعتزاله والحمدلله حققنا آسيا وهو معتزل بعد أن خذلنا لسنوات عديدة“.

ودافع مغرد عن الأمر، قائلًا: ”أستغرب من البعض اللي يقول ياسر ليش يستدعي المريسل وغيره ياسر ليس هو المنظم للحفل المنظم له (هيئة الترفيه) يحق للهيئة تستدعي من تشاء“.

وأعلن ياسر القحطاني عن مشاركة الرباعي الليبي طارق التايب والروماني رادوي والسويدي كريستيان ويلهامسون إلى جانب الكوري الجنوبي لي يونغ في مباراة اعتزاله، بالإضافة إلى السوري عمر السومة.

وسيخوض فريق ”Y 20“ المطعَّم بعدد من النجوم العالميين مثل: الإيطالي أندريا بيرلو ومواطنه فرانشيكو توتي، بالإضافة إلى الكاميروني صامويل إيتو والهولندي روبن فان بيرسي، المواجهة أمام فريق الهلال.

ولعب ياسر القحطاني في صفوف الهلال منذ 2005 وحتى صيف 2018 عندما أعلن اعتزاله كرة القدم.

وتعدّ مباراة الأول من ديسمبر مسك الختام لرحلة كروية عامرة بالعطاء للاعب قدم الكثير للمنتخب السعودي بعدما اتخذ قرار الاعتزال في 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com