فهد الهريفي يوجه تحذيرًا لجمهور نادي النصر السعودي بعد خسارة الفريق أمام الوحدة – إرم نيوز‬‎

فهد الهريفي يوجه تحذيرًا لجمهور نادي النصر السعودي بعد خسارة الفريق أمام الوحدة

فهد الهريفي يوجه تحذيرًا لجمهور نادي النصر السعودي بعد خسارة الفريق أمام الوحدة

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

حذّر فهد الهريفي، نجم نادي النصر السابق والناقد الرياضي الحالي، جماهير ”العالمي“ من المناوشات عن أمور جانبية وابتعاد التركيز عن فريق الكرة.

وقال الهريفي مغردًا: ”جمهور النصر وإعلامه ركزوا على الكيان تراه محتاجكم كثير لا تروح عليكم البطولات، ‏وفي الأخير ننشغل بأمور ثانوية“.

وأضاف: ”شوفوا احتياجات الفريق من العناصر المحلية والأجنبية الفريق يحتاج شدة وصرامة وشخصية قوية، يا إدارة الاختلافات موجودة بين عناصره تلاحقوا أنفسكم اللهم أني بلغت“.

وأهدر النصر فرصة الانفراد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بخسارته 1-صفر أمام مستضيفه الوحدة في ختام الجولة العاشرة، يوم الأحد.

وهذه الخسارة الثانية للنصر حامل اللقب في عشر مباريات ليتوقف رصيده عند 20 نقطة متأخرًا بفارق الأهداف عن الهلال الذي تأجلت مباراته مع العدالة لانشغاله بمواجهة أوراوا رد دياموندز الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي المقابل تقدم الوحدة للمركز الخامس برصيد 18 نقطة بفضل هدف البرازيلي أنسيلمو بعد مرور ساعة من البداية إثر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من فواز الصقور.

وتوقفت انتصارات حامل اللقب عن طريق مدربه السابق دانييل كارينيو مدرب الوحدة الحالي عند أربعة انتصارات متتالية على حساب الرائد والهلال وأبها والفيصلي.

وفي مباراة أخرى، وضع الاتحاد حدًّا لهزيمته في أربع مباريات متتالية في الدوري بفوزه 2-1 على مستضيفه الاتفاق في أول مباراة يقودها مدربه الهولندي الجديد هينك تين كات.

وخسر الاتحاد أمام الحزم والوحدة وأبها وغريمه التقليدي الأهلي قبل فوزه اليوم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة من عشر مباريات في المركز الـ12 متقدمًا بفارق نقطتين ومركز واحد عن الاتفاق.

وانتظر الاتحاد حتى الدقيقة الـ51 ليفتتح عبد الإله المالكي التسجيل بتسديدة أرضية زاحفة من عند حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الجزائري رايس مبولحي قائد وحارس الاتفاق.

وأدرك الاتفاق التعادل عبر هدف عكسي سجله زياد الصحفي لاعب الاتحاد بالخطأ في مرماه بعد تمريرة عرضية من فواز طريس في الدقيقة الـ 62.

وجاء هدف فوز الاتحاد بهدف عكسي أيضًا في الدقيقة الـ77 عندما حول مدافع الاتفاق سيدريك يامبيري القادم من أفريقيا الوسطى تمريرة عرضية بالخطأ في مرماه.

وأكمل الاتفاق المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سوليمان دوكارا في الدقيقة الـ 73.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com