تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة لجمهور السعودية بعد تتويج نادي الهلال بدوري أبطال آسيا – إرم نيوز‬‎

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة لجمهور السعودية بعد تتويج نادي الهلال بدوري أبطال آسيا

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة لجمهور السعودية بعد تتويج نادي الهلال بدوري أبطال آسيا

المصدر: صلاح حسن- إرم نيوز

فجّر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مفاجأة كبرى لجمهور المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تتويج نادي الهلال السعودي بدوري آسيا، وتأهله لبطولة كأس العالم للأندية.

وأعلن تركي آل الشيخ، عن إقامة احتفال عالمي بمناسبة هذا الإنجاز يحييه ممثل الوطن فنان العرب محمد عبده، وسيكون حفلًا جماهيريًا يحضره جمهور المملكة عامة وجماهير نادي الهلال خاصة، ويقام الحفل الخميس المقبل 28 نوفمبر الجاري.

وقال ”آل الشيخ“ في تغريدته ”يوم الخميس القادم في البوليفارد احتفال عالمي كبير بممثل الوطن في مسرح محمد عبده لجماهير الهلال وكافة الشعب السعودي على هذا المنجز الوطني العظيم“.

وأضاف رئيس هيئة الترفيه: ”اخترت يوم الخميس علشان الجميع يحضر موظفين وطلاب وعوايل“.

يأتي هذا بعدما طلب الفنان المصري محمد هنيدي، من تركي آل الشيخ، حفلًا ضخمًا بسبب هذا الإنجاز الكبير، حيث كتب ”هنيدي“ في تعليق له قائلًا: ”دي مناسبة محتاجة حفلة كبيرة في موسم الرياض يا أبو ناصر“.

وتُوج نادي الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا بعد فوزه على أوراوا الياباني بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب سايتاما، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وأحرز هدف المباراة الأول سالم الدوسري مع الدقيقة 74، وجاء الثاني عن طريق غوميز بعد تمريرة متقنة من كاريلو مع الدقيقة 90 وتأهله لبطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام في قطر الشهر المقبل.

وينافس الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2019، التي ستجرى فعالياتها بقطر خلال الفترة بين 11 و21 ديسمبر المقبل، حيث يستهل بطل آسيا مشواره بمواجهة الترجي التونسي، بطل أفريقيا، يوم 14 ديسمبر، في الدور الثاني بالمونديال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com