الرياضة في دقائق 10/2/2015

*ريال مدريد الإسباني يؤكد غياب لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة عن الفريق لمدة تصل إلى 3 أسابيع بسبب إصابته في القدم اليسرى. *مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان غريزمان يقول إنه رفض في الماضي الانضمام إلى برشلونة، بسبب العرض الذي ينص على اللعب في الفريق الثاني قبل أن يتم تصعيده لاحقاً. *تشيلسي الإنكليزي يستعيد صانع ألعابه […]

المصدر: إعداد ومونتاج: أحمد ديب.. قراءة: بتول السلطي

*ريال مدريد الإسباني يؤكد غياب لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة عن الفريق لمدة تصل إلى 3 أسابيع بسبب إصابته في القدم اليسرى.

*مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان غريزمان يقول إنه رفض في الماضي الانضمام إلى برشلونة، بسبب العرض الذي ينص على اللعب في الفريق الثاني قبل أن يتم تصعيده لاحقاً.

*تشيلسي الإنكليزي يستعيد صانع ألعابه الإسباني سيسك فابريجاس قبل المباراة التي سيخوضها البلوز على أرضه أمام ايفرتون عقب غيابه عن آخر مباراتين بسبب الإصابة.

*الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يطالب جهات التحقيق بسرعة الكشف عن ملابسات أحداث استاد الدفاع الجوي، التي أدت إلى مقتل 22 من ألتراس الزمالك، وتحديد المتسبب فيها.

*الهلال يعبر الخليج بسهولة والأهلي يهزم النصر في مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي، ليلتقي الفريقان في النهائي الجمعة المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com