الأمير تركي يتطلع لانتصار على النصر في كأس ولي العهد

الأمير تركي يتطلع لانتصار على النصر في كأس ولي العهد

حث الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل الرئيس الشرفي للنادي الأهلي فريقه على ضرورة الفوز على النصر غدا الإثنين، بالدور قبل النهائي لكأس ولي العهد على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، من أجل الاقتراب خطوة جديدة من نيل اللقب.

وأثنى الأمير تركي على ما قدمه الفريق من مستويات ونتائج إيجابية طوال مشواره في دوري المحترفين السعودي أو مسابقة كأس ولي العهد، لافتاً إلى أن الفريق يعيش أجواءً إيجابية منذ بداية الموسم بتواجد جهاز فني على مستوى عال ومجموعة من اللاعبين الموهوبين بجانب الدعم الجماهيري المتواصل.

وأشاد الرئيس الشرفي للأهلي بالتعاقدات الأخيرة التي أبرمها النادي، مشيراً إلى أنها كانت بحجم توقعات وطموحات الجماهير العريضة للأهلي، معربا عن أمله في أن يحالف التوفيق النجمان البرازيليان برونو سيزار واوزفالدو في قيادة الفريق نحو الفوز وإسعاد جماهير الفريق.

وعن مواجهة النصر، قال الأمير تركي ”سنواجه خصماً كبيراً يستحق منا كل الاحترام، إلا أنني واثق تمام الثقة بقدرة لاعبي الأهلي على تقديم المستوى الفني المميز والمقرون بتحقيق النتيجة الإيجابية والتأهل إلى نهائي المسابقة، ولكننا بدون شك ننتظر المساندة المعتادة من جماهير الأهلي الوفية والحضور الكثيف كما هي عادتهم والتي تبقى دائماً هي سر انتصارات كافة فرق النادي وأولها فريق كرة القدم والعامل الرئيسي في تحقيق الإنجازات والبطولات“.

وتقرر أن يغادر مروان دفتردار مدير كرة القدم إلى ألمانيا عقب لقاء الكلاسيكو غدا، حيث سيتم تكليف مدير الفريق باسم ابو داود بالإشراف على إدارة شؤون كرة القدم خلال الفترة القادمة .

وطالب دفتردار اللاعبين بمواصلة تحقيق الانتصارات والمحافظة على سجل الفريق الخالي من الهزائم منذ بداية الموسم وتحقيق تطلعات الجماهير والإدارة التي سعت خلال الفترة الماضية إلى توفير كافة الاحتياجات وعناصر النجاح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com