النصر ينتقد حصوله على 30% من تذاكر مواجهة الأهلي

النصر ينتقد حصوله على 30% من تذاكر مواجهة الأهلي

انتقد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر حصول ناديه على 30 % من تذاكر مباراة كلاسيكو الكرة السعودية والذي يجمع فريقه غدا الإثنين، بمضيفه أهلي جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ولي العهد السعودي ثاني أغلى بطولات كرة القدم السعودية.

ويرى الأمير فيصل أنه من غير المنطقي أن يحصل فريقه على 30 % فقط من التذاكر مقابل حصول الأهلي 70 بالمئة من التذاكر، مؤكدا أن هذه النسبة لا تتماشى مع الشعبية الكبيرة لفريقه في مدينة جدة ولا مع الحضور الكبير المتوقع لجماهيره في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وقال الأمير فيصل ”النصر حامل لقب البطولة ونسعى جاهدين للحفاظ على اللقب ، كل أملنا هو أن يوفق الفريق في لقاء الدور قبل نهائي أمام الأهلي ويخطف بطاقة التأهل للمواجهة النهائية للالتقاء بالفريق الفائز من مواجهة فريقي الهلال والخليج“.

وأكد الأمير فيصل أن بطولة الدوري هي من الأوليات هذا الموسم بالنسبة لفريق النصر وبطولة كأس ولي العهد تعد هي البطولة الثانية التي يركز عليها الفريق، والفريق تحديدا جاهز تماما معنويا وفنيا لخوض هذا اللقاء وتحقيق النتيجة التي تسعد وترضي طموحات جماهيره الغفيرة ”التي نتوقع أن تؤازرنا بكل قوتها غدا“.

من جانبه، أكد الاوروجوياني خورخي دا سيلفا المدير الفني لفريق النصر على قوة وندية مباراة فريقه أمام الأهلي، مشيرا“المباراة مهمة وصعبة ومنتظرة للجماهير الرياضية ولن تكون سهلة لأي من الفريقين، ونظرياً قد تكون أفضلية الأهلي أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره ولكن النصر جاهز دائماً لأي مواجهة.

وأضاف ”تابعت مباراة الفريقين في الدوري والتي خسر فيها النصر بهدفين مقابل هدف ولن أتحدث عن الاستراتيجية الفنية التي كان عليها الفريق في تلك المباراة، ولكن النصر في تلك المباراة لم يلعب بشكل جيد، كما إنني تابعت عدة مباريات لفريق الأهلي في الفترة الماضية والفريقان إلى حد ما متساويين في الأمور الفنية والأداء.

وأوضح ”في مثل هذه المباريات لا مجال للأخطاء ونحن سنعمل بشكل جيد مع اللاعبين من أجل تلافي الأخطاء بقدر الإمكان وثقتي كبيرة بلاعبي النصر“.

وأكد داسيلفا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق تطلعات إدارة النادي وجماهيره، مضيفا ”أمامنا مباريات وبطولات تستحق منا العمل وكل تركيزي منصب على الأمور الفنية وتجهيز الفريق ليكون حاضراً دائماً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة