نتائج WWE كراون جول بالسعودية كاملة (شاهد) – إرم نيوز‬‎

نتائج WWE كراون جول بالسعودية كاملة (شاهد)

نتائج WWE كراون جول بالسعودية كاملة (شاهد)

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

دخلت النجمة نتاليا، التاريخ، بعدما فازت في أول نزال مصارعة نسائي في تاريخ المملكة العربية السعودية على حساب ليسي إيفانز.

وظهرت نتاليا وليسي إيفانز بملابس محتشمة في أول نزال نسائي في عرض جوهرة التاج بالسعودية.

ونجحت بالنهاية نتاليا في حسم المواجهة لصالحها، بعد تنفيذ حركة ”شارب شوتر“ ضد خصمتها التي لم تستطع مقاومة ذلك لتعلن استسلامها.

قام أحد الجماهير المتواجدين في عرض WWE كراون جول بالمملكة العربية السعودية، بإلقاء زجاجة مياه على النجمة نتاليا قبل دخولها حلبة اللقاء.

وتم نشر فيديو على مواقع التواصل، ظهر فيه مشجع وهو يقوم بإلقاء زجاجة مياه على نتاليا قبل دخولها إلى النزال أمام ليسي إيفانز

كما دخل المصارع السعودي منصور الشهيل، التاريخ، بعد فوزه على السويسري أنطونيو سيزارو، في عرض WWE كراون جول المقام بالمملكة العربية السعودية.

واستطاع الشهيل صد هجمات المصارع السويسري في أكثر من مرة.

وقال الشهيل في تصريحات للصفحة الرسمية لـ“WWE“: ”سعيد للغاية بتحقيق هذا الانتصار العظيم الذي جاء بصعوبة كبيرة، لقد حلمنا يومًا ما أن يتواجد أحد المصارعين السعوديين على الساحة، والحلم قد تحقق، بل حققت الانتصار“.

وعاد المصارع السعودي الشهيل للمرة الأولى إلى وطنه بعدما فاز بأكبر ”باتل رويال“ في التاريخ في عرض ”سوبر شوداون“، وسيلتقي في مواجهة نارية مع نظيره سيزارو.

وفيما يلي نتائج WWE كراون جول كاملة:

المصارع بروك ليسنر افتتح عرض كراون جول في السعودية بالفوز على كي فيلاسكيز.

وضمن المواجهات الاقصائية لبطولة كأس العالم للزوجي لهذا العرض، تمكن فريق روبرت روود ودولف زيغلر من تحقيق الفوز على غران ميتاليك ولينسي دورادو، ليدخل فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز ليتعرضا أيضًا للخسارة من قبل فريق زيغلر الذي خسر في المواجهة الثالثة والتي جمعته أمام فريق هيفي ميكيناري وزميله اوتيز اللذين سرعان ما تعرضا للخسارة أمام فريق كوفي كينغستون وبيغ اي الذي واصل تألقه من خلال الفوز أيضًا على كل من فريق كيرتس اكسل وبو دالاس وفريق سكوت داوسن وداش وايلدرن ليتعرضا للخسارة أمام فريق كارل اندرسون ولوك غالوز اللذين حققا لقب بطولة كأس العالم للزوجي.

نجح المصارع السعودي منصور الشهيل، من تحقيق فوز تاريخي في المباراة الحاسمة التي جمعته أمام منافسه السويسري انتونيو سيزارو.

دخلت النجمة نتاليا التاريخ، بعدما فازت في أول نزال مصارعة نسائي في تاريخ المملكة العربية السعودية على حساب ليسي إيفانز.

وحقق المصارع تايسون فيوري فوزًا صعبًا، خلال المواجهة التي جمعته أمام العملاق برون ستروتمان.

تمكن المصارع آي جاي ستايلز من المحافظة على لقب الولايات المتحدة عقب الفوز المهم الذي حققه خلال مواجهة منافسه هامبرتو كاريلو .

مواجهة من العيار الثقيل ضمت 5 مصارعين يمثلون فريق هولك هوغان ضد 5 مصارعين يمثلون فريق ريك فلير، وكانت هذه المواجهة حماسية للغاية بين الفريقين، إلى أن جاءت اللحظات الأخيرة في المواجهة التي جمعت بين أورتن من فريق فلير ضد رومان رينز من فريق هوغان.

فاز المصارع براي وايت في مواجهة عنيفة جمعته أمام نظيره سيث رولينز على لقب WWE العالمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com