مشجعة لنادي الهلال تقذف نور الدين أمرابط نجم النصر بزجاجة مياه (فيديو)
مشجعة لنادي الهلال تقذف نور الدين أمرابط نجم النصر بزجاجة مياه (فيديو)مشجعة لنادي الهلال تقذف نور الدين أمرابط نجم النصر بزجاجة مياه (فيديو)

مشجعة لنادي الهلال تقذف نور الدين أمرابط نجم النصر بزجاجة مياه (فيديو)

انتشر فيديو لمشجعة لنادي الهلال السعودي تقذف فيه نور الدين أمرابط نجم نادي النصر بزجاجة مياه فارغة، خلال توجيه اللاعب التحية للجماهير بعد انتهاء مواجهة الفريقين أمس بالدوري المحلي.

واستنكر مغردون تصرف المشجهة الهلالية.

وعلق مغرد يدعى محمد عبدالرحمن :"عيب والله عيب !!!.. وصل التعصب حتى للنساء مشجعة هلالية ترمي لاعب النصر مرابط بالعلب الفارغة".

وتساءل مغرد يدعى أبوباسل :"أول شيء مرابط ايش جابه عند البنات بعدين اتوقع ان البنت رجمته عند شي عمله اما انك تخص انها مشجعه للهلال ليه لازم يحقق معه وتعرف الأسباب".

وسجل عبد الرزاق حمد الله هدفين في الشوط الثاني؛ ليقود النصر حامل اللقب لتحويل تأخره إلى فوز‭‭‭‭ ‬‬‬‬خارج ملعبه 2-1 على غريمه المتصدر الهلال في قمة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وهذه هي الهزيمة الأولى للهلال، الذي بلغ نهائي دوري أبطال آسيا، هذا الموسم بعد ثماني مباريات، لكنه ظل في الصدارة برصيد 19 نقطة متقدمًا بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه الشباب والوحدة.

ورفع النصر، الذي خاض مباراة أقل من الهلال، رصيده إلى 14 نقطة وصعد للمركز الخامس.

جدل حول خطأ فهد الجميعة خلال الديربي

كان فهد الجميعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي قد أثار جدلًا واسعًا بعد مباراة الهلال والنصر حينما كشفت الكاميرات عن دخوله لأرض الملعب لحظة تسجيل عبدالرزاق حمدالله لهدف النصر الثاني في شباك الهلال.

وحسم فريق النصر ديربي العاصمة السعودية الرياض لصالحه بالفوز على مضيفه الهلال بهدفين لهدف في الجولة الثامنة للدوري السعودي لكرة القدم.

وتحدث إعلاميون سعوديون عن وجود خطأ فني في تلك اللعبة من جانب اللاعب يستوجب إعادة المباراة؛ كون الحكم لم ينتبه له، ولم يتخذ أي إجراء ضد لاعب النصر.

وقال جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، والمحلل التحكيمي للقنوات الرياضية السعودية إن خطأ فهد الجميعة لا يستوجب إعادة المباراة إطلاقًا، وليس خطأً فنيًّا.

وتابع في تصريحات للقنوات الرياضية السعودية :"اللاعب دخل الملعب، لكنه لم يتداخل في اللعب".

وتابع إذا تداخل اللاعب الاحتياطي في اللعب يمكن احتساب ركلة جزاء ضد فريقه مع انذاره، لكن ذلك لم يحدث".

وتابع :"اللاعب الاحتياطي يتم انذاره إذا دخل الملعب للاحتفال مع زملائه بهدف".

وكانت تقارير إعلامية سعودية كشفت أن إدارة نادي الهلال تقدمت باحتجاج رسمي لاتحاد كرة القدم، تطالب فيه ببطلان الهدف الثاني الذي سكن شباك الفريق أمام النصر.

وأوضحت المصادر، وفقًا لما ذكره برنامج ”الحصاد الرياضي“، فإن الاحتجاج بسبب دخول اللاعب الاحتياطي، فهد الجميعة، للملعب قبل أن يسجل عبدالرزاق حمدلله الهدف الثاني.

وأكد الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، نفس الأمر، قائلًا في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، إن الهلال قدم احتجاجًا، لدخول لاعب النصر البديل فهد الجميعة، إلى أرضية الملعب في لعبة الهدف الثاني، وهو يجري عمليات الإحماء خارج خط التماس.

وعلّق الناقد الرياضي على هذا الاحتجاج، قائلًا: ”حركة جميلة من إدارة الهلال، لامتصاص غضب الجمهور، بعد الهزيمة من النصر“.

وسخر عبدالعزيز المريسل، من هذه الشكوى، متسائلًا: ”وش هالثقة في فهد الجميعة!؟“.

وفجّر المحلل التحكيمي سمير عثمان، محلل أداء الحكام في برنامج ”الدوري مع وليد“ مفاجأة بشأن صحة الهدف الثاني لنادي النصر في شباك الهلال، الذي سجله عبدالرزاق حمد الله خلال مباراة الفريقين في قمة الدوري السعودي مساء الأحد.

وسجل عبدالرزاق حمد الله هدفين في الشوط الثاني ليقود النصر حامل اللقب لتحويل تأخره إلى فوز‭‭ ‬‬خارج ملعبه 2-1 على غريمه المتصدر الهلال في قمة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

واستفاد النصر من تمريرة خاطئة من محمد البريك مدافع الهلال لتنتقل الكرة سريعًا إلى حمد الله الذي سدد ببراعة من فوق الحارس محرزًا هدف الفوز في الدقيقة الـ 73.

وقال سمير عثمان المحلل التحكيمي: ”دخول لاعب نصراوي إضافي قبل تسجيل الهدف الثاني للنصر يعني عدم شرعية الهدف“.

وأضاف: ”كان يجب إلغاء الهدف وإنذار اللاعب النصراوي الذي دخل الملعب“.

وفي السياق ذاته، قال المستشار التحكيمي محمد فودة: ”عند دخول لاعب قبل تسجيل الهدف فيتم إيقاف اللعب وإنذاره لوجود لاعب زائد للفريق صاحب الهدف“.

وأوضح: ”كان يجب إلغاء الهدف النصراوي الثاني بمرمى الهلال“.

وتابع: ”إذا تداخل أحد البدلاء داخل منطقة الجزاء فيتم احتساب ركلة جزاء على فريق اللاعب المتداخل“.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com