عضو شرف الهلال يفجر ”قنبلة“ بخصوص زوجة المدرب ريجي

عضو شرف الهلال يفجر ”قنبلة“ بخصوص زوجة المدرب ريجي

المصدر: إرم ـ عمر محمد

فجر الأمير خالد بن منصور بن جلوي عضو شرف الهلال السعودي قنبلة بالتأكيد على أن زوجة مدرب الفريق، السيدة أنا ماريا برودان باتت تحكم في أمور الفريق خصوصاً في من يبقى ومن يرحل من اللاعبين وخصوصاً أجانب الفريق.

بن جلوي قال في تصريحات صحفية:“ زوجة ريجيكامب تجاوزت دور السمسرة إلى أكبر من ذلك، بعدما أصبحت المتحكمة والمتصرفة في شؤون الفريق، وتقرر من يذهب ومن سيأتي من اللاعبين الأجانب، إضافة لتصريحاتها التي تجاوزت عدد تصريحات مدرب الفريق للصحافة المحلية والعالمية“.

وتمنى الشرفي الهلالي عودة نائب الرئيس السابق الأمير نواف بن سعد، حيث قال:“ الهلال بحاجة إلى روشتات عدة سواءً للوضع الحالي أم لمستقبل النادي، ولكن من وجهة نظري أرى أن عودة الأمير نواف سعد للإشراف على الفريق بطاقم إداري مستقل وبصلاحيات كاملة ومرجعية ترتبط برئيس النادي أول وأهم روشتة من الممكن أن تعالج أوضاع الفريق حالياً“.

وانتقد عضو الشرف ظهور نائب الرئيس الحالي محمد الحميداني عبر برنامج أكشن يادوري قائلاً :“ خروج نائب الرئيس في لقاء تلفزيوني أول من أمس كان تجسيداً للواقع الهلالي بأن الرجل الثاني في نادٍ يعد أهم الأندية السعودية والآسيوية لا يمتلك المعلومة ولا معرفة بالقرارات، فلم يقنعهم بالحلول المنتظرة لأوضاع الفريق.

وأتم: ”للأسف هذا نموذج من إدارة تفتقد العناصر الإدارية الرياضية، لأن المتمعن في الأسماء الإدارية في إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد يجد أنها أسماء غير معروفة، ولا تمتلك الخبرة والمؤهلات الرياضية والإدارية التي توازي مناصبهم، التي يخيل للمتابع أنها مناصب شرفية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة