عزالدين دوخة يثير أزمة كبيرة إثر نهاية مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي (فيديو)
عزالدين دوخة يثير أزمة كبيرة إثر نهاية مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي (فيديو)عزالدين دوخة يثير أزمة كبيرة إثر نهاية مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي (فيديو)

عزالدين دوخة يثير أزمة كبيرة إثر نهاية مباراة النصر ضد الرائد في الدوري السعودي (فيديو)

أشعل عزالدين دوخه، حارس مرمى فريق الرائد، أزمة كبيرة عقب نهاية مباراة فريقه ضد النصر، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودخل دوخة في مشادة مع لاعبي النصر عقب نهاية المباراة، اعتراضًا على عدم طرد نورالدين أمرابط، والذي دخل بقوة مع الحارس، واكتفى الحكم بإنذاره بعد العودة لتقنية الفيديو.

< a href='https://twitter.com/Leader_Azooz/status/1185601477269774336'> https://twitter.com/Leader_Azooz/status/1185601477269774336

واقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، فوزًا مهمًا أمام مضيفه الرائد بنتيجة (2-0)، ضمن مباريات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من جانب نادي النصر، لكن تألق الدلوي الجزائري عز الدين دوخة حارس الرائد من العالمي من التسجيل في أكثر من محاولة على المرمى.

وفي الدقيقة 18، تمكن حمد الله من تسجيل الهدف الأول لنادي النصر في اللقاء، بعدما استغل ارتباك مدافعي الرائد داخل منطقة الجزاء، ووضع الكرة على يسار دوخة.

وتمكن يحيى الشهري من تسجيل الهدف الثاني للنصر عند الدقيقة 90 +3، من ضربة رأسية رائعة على يسار حارس الرائد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النصر إلى 11 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الرائد عند 5 نقاط في المركز الـ 14.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com