صالح المحمدي يودّع جماهير النادي الأهلي السعودي قبل تسليم المهمة إلى كريستيان غروس (فيديو) – إرم نيوز‬‎

صالح المحمدي يودّع جماهير النادي الأهلي السعودي قبل تسليم المهمة إلى كريستيان غروس (فيديو)

صالح المحمدي يودّع جماهير النادي الأهلي السعودي قبل تسليم المهمة إلى كريستيان غروس (فيديو)

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

ودّع صالح المحمدي جماهير النادي الأهلي السعودي، بعد أن قاد الفريق إلى وصافة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالفوز على التعاون 3/1.

مباراة الأهلي والتعاون هي الأخيرة لمدرب الأهلي السعودي المؤقت صالح المحمدي الذي سيسلم المهمة للسويسري كريستيان غروس العائد مجددًا للفريق.

واستلم المحمدي المهمة خلفًا للمدرب الكرواتي المقال برانكو، وقاد الفريق في 4 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات أمام الفتح والفيحاء والتعاون، وتعادل أمام النصر.

وقام المحمدي بتحية جماهير الأهلي ووداعهم وتبادل معهم التحية عقب نهاية المباراة.

وقلب النادي الأهلي الطاولة أمام ضيفه التعاون وحول تأخره بهدف نظيف إلى فوز 3-1، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في المرحلة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم التعاون بعد مرور 10 دقائق عن طريق اللاعب هيلدون راموس، الذي تصدّى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس محمد العويس.

ونجح لاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري في تسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة من زميله الجزائري يوسف البلايلي، ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة استقرت في شباك الحارس البرازيلي كاسيو.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن دجانيني تافاريس من تسجيل الهدف الثاني للأهلي، بعدما حول عرضية زميله حسين المقهوي بقدمه لتستقر في شباك التعاون.

وفي الدقيقة 68 دفع مدرب الأهلي صالح المحمدي بمهاجمه السوري عمر السومة بديلًا لزميله دجانيني تافاريس، واحتاج السومة فقط دقيقتين حتى تمكن من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 70 من ضربة حرة على طريقة كريستيانو رونالدو.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 14 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتًا وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الهلال، وبقي التعاون على رصيده السابق 7 نقاط ليبقى في المركز 11 مؤقتًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com