نادي الهلال السعودي يتجه لتجديد عقد حارسه عبدالله المعيوف
نادي الهلال السعودي يتجه لتجديد عقد حارسه عبدالله المعيوفنادي الهلال السعودي يتجه لتجديد عقد حارسه عبدالله المعيوف

نادي الهلال السعودي يتجه لتجديد عقد حارسه عبدالله المعيوف

قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الهلال السعودي، إنها بدأت التفاوض مع الحارس الأساسي للفريق عبدالله المعيوف لتجديد التعاقد معه.

وينتهي عقد الحارس بنهاية الموسم الرياضي الحالي، إذ سيدخل الحارس الفترة الحرة من عقده في يناير المقبل، وهي الفترة التي تسمح له بالتفاوض مع أندية أخرى.

وبحسب تلك المصادر، فإن الهلال لن يجد صعوبة في تجديد التعاقد مع الحارس، إذ إن رغبة المعيوف تتمثل في البقاء مع الزعيم حتى الاعتزال.

وكان عبدالله المعيوف حارسًا للنادي الأهلي قبل أن يقرر الرحيل للهلال، في صفقة شغلت، وقتها، الرأي العام الرياضي كثيرًا.

ويلتقي الهلال، مساء اليوم، مع ضمك، في مباراة بالجولة السابعة من مسابقة الدوري، حيث يسعى الهلال لمواصلة صدارته لجدول ترتيب المسابقة .

ويحتل الهلال المركز الأول برصيد 16 نقطة، في حين يحتل ضمك المركز الخامس عشر قبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط .

واختارت قناة "sports HD" على موقع اليوتيوب، هدف سالم الدوسري لاعب الهلال على النصر في المباراة الشهيرة التي أقيمت بينهما الموسم الماضي، ضمن أجمل الأهداف التي تمت فيها "إهانة" دفاع الخصم.

وكانت المباراة الشهيرة بين الفريقين قد انتهت بفوز النصر 3/2 بهدف قاتل من توقيع البرازيلي برونو يوفيني ونجح بعدها النصر في التتويج بلقب الدوري الاستثنائي.

ونجح سالم الدوسري في التلاعب بدفاع النصر وقتها حيث راوغ سلطان الغنام قبل أن يراوغ الحارس وليد عبدالله ليعلق المعلق الإماراتي فارس عوض على الهدف مخاطبًا سالم الدوسري بالقول: "احترم عقولنا يا رجل" في إشارة لجمال الهدف.

من جهة أخرى أعلن المستشار تركي آل الشيخ تبرعه بشراء كافة التذاكر المتبقية لمباراة الهلال وضمك المخصص ريعها للاعب الراحل عبدالله الشريدة وعددها 8 آلاف تذكرة، إضافة إلى مبلغ مالي لأسرة الفقيد علمًا بأن رئيس الهلال فهد بن نافل قد أعلن عن تكفل النادي بشراء ألفي تذكرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com