جدل واسع في السعودية بسبب صورة لسامي الجابر وماجد عبدالله (شاهد) – إرم نيوز‬‎

جدل واسع في السعودية بسبب صورة لسامي الجابر وماجد عبدالله (شاهد)

جدل واسع في السعودية بسبب صورة لسامي الجابر وماجد عبدالله (شاهد)

المصدر: فريق التحرير

أثار تواجد ماجد عبدالله لاعب نادي النصر السعودي السابق، وسامي الجابر لاعب نادي الهلال السابق، في مكان واحد جدلًا واسعًا بين متابعي كرة القدم في السعودية،اليوم الإثنين

وأظهرت صور متداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تواجد سامي الجابر بالقرب من ماجد عبدالله، إلى جانب مقدم البرامج السوري مصطفى الأغا وشخصيات أخرى في حفل لهيئة الترفيه في السعودية أمس الأحد.

وظهر في الصورة سامي الجابر يتوجه إلى الكاميرا إلى جانب سعاد عبدالله، ومصطفى الأغا، وإبراهيم الحربي، وطارق العلي، في حين كان ماجد عبدالله يجلس في الخلف على كرسيه، ورأى البعض أن ماجد عبدالله يجلس معزولًا عن الشخصيات المهمة والشهيرة، في حين رأى آخرون أن ماجد عبدالله يجلس بعيدًا كنوع من الكبرياء على عكس سامي الجابر الذي يشارك الجميع.

وكتب حساب باسم خالد الدلاك على موقع ”تويتر“: ”حضر ماجد عبدالله وسامي الجابر حفل صناعة الترفيه فتسابق معجبوهما وأنصارهما بالتراشق والتقليل من حضور كل منهما، ومقارنة درجة الاهتمام به بينما حضر فنانون ونجوم عظام وسط وضع طبيعي، هل وسطنا الرياضي عدواني وتفوق بعدوانيته على الأوساط الأخرى“.

في حين كتب ضيف الله الصقر ”اجتمعوا أمام فلاش كاميرا المصور لالتقاط صورة جماعية تذكارية، لكل نجم تاريخه، لكن اتجهت تلك الكاميرا إلى مجدٍّ جالس بهدوء وثقة، لتضيف لهذه الصورة تاريخًا ومجدًا وجمالًا كبيرًا.. فهناك من توقف أمام الكاميرا وهناك من وقفت الكاميرا أمامه. إنه الأسطورة ماجد عبدالله وكفى“.

أما ”Rosario“ فكتب ”الحقيقة لو قسنا الكرة السعودية على 3 مراحل بيكون ماجد عبدالله تسيدها في مرحلة و يوسف الثنيان في مرحلة و محمد نور في مرحلة سامي لا وجود له بينهم، أنا بنظري سامي أسطورة صنعها الإعلام ولا يقارن مع جبابرة الكرة السعودية، رأيي ما راح يعجب الكثير لكن هذي الحقيقة“.

ورد عليه محمد الهلال ”إذا حضر الأسطورة الفعلي سامي الجابر ينعدم تمامًا الأسطورة المزيف وتكون الأنظار والأمنيات للفنانين بالتقاط صورة تذكارية معه، ماجد عبدالله أسطورة صنعها الإعلام ومات بعد اعتزاله وأصبح لاعبًا عاديًا لا ينظر إليه“.

وكما كتب عبدالله بن زنان ”لا نسيت ولا تناسيت الحقائق يكفي أن الاسم بين الخلق: ”ماجد“، ما سألت ولا علي من الخلائق الرقم : تسعة، وبالإبداع : ”واحد“.

أما مصطفى الجابر فكتب ”سامي الجابر.. تبي تعرف الفرق بين سامي الأسطورة وبين ماجد عبدالله شوف وين جالس“.

وكتب حساب على ”تويتر“ ”لو كنت مكان ماجد عبدالله وسامي الجابر ما حضرت مثل هذا التجمع إللي ينقص مني ولا يزيدني شرفًا، أما سعيد ما يشره عليه من زمان وهو يلاحق أهل العفن“.

وكتب ”يوساليحيان ”يبدو أن سامي الجابر لديه جماهيرية كاسحة حتى على مستوى المشاهير ونجوم الفن ولا غريب في ذلك، ومن خلال متابعتي لتغطيات حدث صناعة الترفية لاحظت أن سامي الجابر هو نجم الحفل الأول وأكثر من سلطت عليه الأضواء“.

وغالبًا ما تتباين آراء مشجعي الهلال والنصر أبرز الأندية السعودية بشأن أفضلية سامي الجابر على ماجد عبدالله والعكس، بالنظر إلى ماقدمه اللاعبان للفريقين.

ويملك النصر 8 نقاط من 5 مباريات في المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري السعودي، بفارق 8 نقاط عن المتصدر الهلال، الذي لعب 6 مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com