موعد مباراة الهلال مع الفيحاء والنصر ضد الشباب في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال مع الفيحاء والنصر ضد الشباب في الدوري السعودي

المصدر: رويترز وفريق التحرير

سيعتمد نادي الهلال على وفرة اللاعبين في تشكيلته الغنية بالمواهب مع استعداده لمواجهة لا تبدو سهلة ضد الفيحاء بعد غد السبت في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في بداية فترة مزدحمة بالمباريات على الصعيدين المحلي والقاري.

وكان لاعب الوسط الكولومبي غوستافو كويار المنضم من فلامنغو البرازيلي أحدث صفقات الهلال في نهاية الشهر الماضي ليعزز التشكيلة القوية، مع سعي فريق المدرب الروماني رازفان لوتشيسكو لاستعادة اللقب الذي انتزعه الغريم التقليدي النصر في الموسم الماضي.

وأحرز الهلال المتصدر 9 أهداف في فوزه على أبها والرائد في أول مباراتين له في الدوري هذا الموسم، لكن الفيحاء قد يمثل اختبارًا أكثر صعوبة لوصيف البطل الموسم الماضي رغم أن آخر مواجهة بينهما في الدوري انتهت بانتصار ساحق للهلال 5/1 في يناير كانون الثاني الماضي.

وباستثناء هذه المواجهة، لم يحقق الهلال الفوز على الفيحاء بفارق أكثر من هدف واحد منذ عودته للقسم الأول في الدوري في 2017 وبأهداف جاءت قرب النهاية.

وبعد مواجهة الفيحاء، سيحول الهلال أنظاره إلى دوري أبطال آسيا حيث يستضيف منافسه المحلي الاتحاد في إياب دور الـ8 يوم الثلاثاء القادم بعد تعادلهما ذهابًا في جدة، قبل أن يتجه إلى ساحل البحر الأحمر لمواجهة المنافس ذاته في الدوري يوم السبت التالي.

وقال فهد بن نافل رئيس الهلال مؤخرًا: ”نجحنا… في تلبية متطلبات الفريق وفق ما يراه الجهاز الفني من خلال التعاقدات الجديدة، أو تجديد عقود لاعبين، إضافة إلى تعزيز إمكانات العيادة الطبية باستقطاب طاقم طبي جديد“.

وأضاف ”جماهيريًا، نحن سعداء بالتفاعل الكبير مع القوة الزرقاء التي تم إنشاء إدارة مختصة بشؤونها حتى حققت نجاحًا كبيرًا ومؤثرًا، وأصبح لاعبو الفريق يشعرون بتأثيرها بشكل أكبر مما مضى“، في إشارة إلى مجموعة مشجعين جديدة أنشأها النادي في الفترة الأخيرة.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء:

تقام مباراة الهلال والفيحاء يوم السبت، الساعة 18:40 بتوقيت مكة المكرمة، 17:40 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناة KSA Sports 1 HD.

واستهل النصر حامل اللقب الموسم الجديد أيضًا بانتصارين على ضمك والفتح، لكن في ظل تسجيله 3 أهداف فقط في هاتين المباراتين فإنه سيرحب بشدة بعودة هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله عقب تعافيه من الإصابة قبل اختبار صعب ضد الشباب غدًا الجمعة.

ويملك الشباب 4 نقاط من أول مباراتين، ونقلت وسائل إعلام محلية عن رئيسه خالد البلطان قوله هذا الأسبوع: ”هي مباراة بـ3 نقاط فقط، لكننا سنكون قادرين على تحقيق الفوز والظهور بشكل جيد“.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب:

تقام مباراة النصر والشباب غدًا الجمعة، الساعة 20:35 بتوقيت مكة المكرمة، 19:35 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناة KSA Sports 1 HD.

ويلتقي الأهلي، الذي يملك 4 نقاط أيضًا، مع الوحدة بعد غد السبت، حيث يتطلع لجني ثمار تعاقده مع يوسف البلايلي من الترجي التونسي الشهر الماضي عقب قيادته منتخب الجزائر إلى إحراز لقب كأس الأمم الأفريقية في يوليو تموز.

ويحل الاتحاد ضيفًا على ضمك غدًا الجمعة بينما يلعب العدالة الصاعد حديثًا من القسم الثاني في ضيافة التعاون سعيًا لتعزيز وضعه المبكر كمفاجأة الموسم بعد تعادله مع الأهلي وفوزه على ضمك 4/0 في أول مباراتين.