رابطة الدوري السعودي تؤجر حافلات للجماهير للسفر إلى البحرين لدعم "الأخضر" أمام اليمن
رابطة الدوري السعودي تؤجر حافلات للجماهير للسفر إلى البحرين لدعم "الأخضر" أمام اليمنرابطة الدوري السعودي تؤجر حافلات للجماهير للسفر إلى البحرين لدعم "الأخضر" أمام اليمن

رابطة الدوري السعودي تؤجر حافلات للجماهير للسفر إلى البحرين لدعم "الأخضر" أمام اليمن

تقرر أن تنطلق حافلات من مدينة الدمام لدعم المنتخب السعودي لكرة القدم في لقائه مع نظيره اليمني بعد غد الثلاثاء، في التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022، وكأس الأمم الآسيوية المقررة في الصين عام 2023، حسبما أفاد موقع رابطة الدوري السعودي اليوم الأحد.

وسيقام اللقاء على ملعب البحرين الدولي في العاصمة المنامة، لحساب المجموعة الرابعة في التصفيات، التي تضم منتخبات فلسطين وسنغافورة وأوزبكستان.

وذكر موقع الرابطة أنه سيبدأ التجمع في الثانية مساء بتوقيت السعودية بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام قبل أن تنطلق الحافلة بعدها بساعة، على أن تكون العودة بعد نهاية المباراة مباشرة.

وستكون هذه هي المباراة الأولى لمنتخب السعودية في المجموعة، التي يتربع المنتخب الفلسطيني على صدارتها، عقب فوزه 2-0 على ضيفه منتخب أوزبكستان في الجولة الأولى، فيما يخوض منتخب اليمن لقاءه الثاني، بعد تعادله 2-2 مع مضيفه منتخب سنغافورة في مباراته الافتتاحية بالمجموعة.

وكانت القرعة أعفت المنتخب السعودي من المشاركة في الجولة الأولى التي جرت يوم الخميس الماضي.

وخاض المنتخب السعودي الخميس الماضي مباراة ودية أمام ضيفه منتخب مالي انتهت بالتعادل 1-1 في الظهور الأول لمدربه الفرنسي هيرفي رينار الذي تولى المسؤولية في شهر يوليو الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com