مشادة بين سعيد المولد والجمهور في مباراة الأهلي ضد ضمك.. واللاعب يشير لهم بعلامة ”الذبح“ (فيديو)

مشادة بين سعيد المولد والجمهور في مباراة الأهلي ضد ضمك.. واللاعب يشير لهم بعلامة ”الذبح“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية على أن لاعب النادي الأهلي السعودي سعيد المولد أصيب بنوبة غضب شديدة بسبب هتافات الجماهير ضده خلال مواجهة ضمك الودية، مساء اليوم السبت.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”عكاظ“، فقد طلب المولد مغادرة الملعب في الشوط الأول من مباراة فريقه الودية أمام ضمك، بسبب الاستهجان الجماهيري المتواصل عليه، والمدرب بالفعل قام بستبداله وإشراك يزيد البكر بدلًا منه.

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر يظهر خلاله الظهير الأيمن سعيد المولد وهو غاضب من استهجان الجماهير على مستواه ويقال أنه لذلك قد طلب الخروج من الملعب عند الدقيقة “31”، وظهر المولد في الفيديو وهو يشير للجماهير بعلامة الذبح، وهو ما فسره البعض بأنه يقول لهم ”ذبحتوني“، كما قام أحد المتواجدين في الملعب بإلقاء عليه زجاجة مياه.

وحقق نادي أهلي جدة الفوز على نظيره ضمك مساء اليوم السبت بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.

وتقدم ضمك بهدف أول مبكر ثم تعادل مصطفى بصاص لتنتهي مجريات الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، وبعد ذلك تمكن دجانيني تفاريس من إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة “70”.

وشارك الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما المنضم حديثًا من نانت الفرنسي وتلقى تحية خاصة من الجماهير الأهلاوية.

ويستعد نادي أهلي جدة لخوض مباراة قوية ضد الوحدة يوم السبت 14 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان النادي الأهلي قد حصد 4 نقاط من أول جولتين حيثُ تعادل مع العدالة بهدف لمثله وحقق فوزًا صعبًا على الاتفاق بالمباراة الثانية بهدفين مقابل هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com