القحطاني يهاجم الاتحاد السعودي وعيد يرفض الاستقالة – إرم نيوز‬‎

القحطاني يهاجم الاتحاد السعودي وعيد يرفض الاستقالة

القحطاني يهاجم الاتحاد السعودي وعيد يرفض الاستقالة

هاجم كابتن فريق الهلال لكرة القدم ياسر القحطاني الاتحاد السعودي لكرة القدم، وحمله أسباب خروج المنتخب السعودي من الدور الاول في بطولة كأس آسيا الحالية والمقامة في أستراليا، وذلك بعد خسارة المنتخب السعودي من الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال ياسر القحطاني في عدة تغريدات عبر حسابه في تويتر: ”الحمدلله.. هاردلك لنا.. مايحصل من نتائج سلبيه للمنتخب السعودي يتحمله الإتحاد السعودي.. فما بني على باطل فهو باطل.. مستحيل تحقيق نتائج إيجابيه في ظل تخبط التخطيط.“.

وتابع القحطاني: ”المنتخب من تصفيات كأس آسيا إلى ماقبل النهائيات بشهر ونص وهو يسير على نسق وطريقة لعب وإختيارات مدرب واحد وهو لوبيز ولفتره ليست بالقصيره.. وقبل النهائيات يتم تغيير المدرب.. لماذا لم يتم تغيير المدرب من قبل كأس الخليج“.

ومن ناحيته، أكد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الكرة السعودية تعاني مشكلات وتراكمات، وأن الخروج من البطولة الآسيوية لن يؤثر على اتحاد القدم ولن يهز الثقة فيه.

أكد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الكرة السعودية تعاني مشكلات وتراكمات، وأن الخروج من البطولة الآسيوية لن يؤثر على اتحاد القدم ولن يهز الثقة فيه.

وقال عيد: ”خسرنا بسبب أخطاء فردية من اللاعبين، وعدنا بالتعادل بعدما سجل فينا هدف مبكر أربك اللاعبين، ولو حافظ لاعبونا على التعادل لتمكنا من التأهل، ولكن الأخطاء الفردية عصفت بالمباراة وهذا حال كرة القدم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com