قائمة نادي النصر السعودي الآسيوية قد تشهد تغييرًا بدخول هذا اللاعب

قائمة نادي النصر السعودي الآسيوية قد تشهد تغييرًا بدخول هذا اللاعب

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي، أن المدير الفني للفريق، البرتغالي روي فيتوريا، لم يستقر حتى الآن على القائمة الآسيوية للفريق بخصوص الأجانب.

وقالت المصادر إن فيتوريا يدرس ضم المغربي نورالدين أمرابط إلى القائمة الآسيوية النهائية بدلًا من البرازيلي مايكون، إلى جانب عبدالرزاق حمدالله، والبرازيلي جوليانو، والأسترالي برادلي جونز.

وكانت تقارير قالت إن المدرب اختار الأسترالي برادلي جونز والبرازيلي جوليانو ومواطنه مايكون بيريرا، والمغربي عبدالرزاق حمدالله، للقائمة الأولية التي رفعت أمس إلى الاتحاد الآسيوي.

ويستضيف الفريق العاصمي نظيره الوحدة الإماراتي على ملعب الملك فهد الدولي يوم 5 أغسطس المقبل، في ذهاب ثمن نهائي البطولة القارية، فيما تقام مواجهة الإياب، يوم الإثنين الـ12 من ذات الشهر، على ملعب الوحدة الإماراتي في العاصمة أبو ظبي.

من جهة أخرى، قالت صحيفة ”الاقتصادية“ إن إدارة نادي النصر وفرت مبلغًا يصل لنحو 900 ألف دولار، بعد أن أجرت مخالصة مع الثنائي البيروفي كريستيان راموس، والكونغولي جونيور كابانانغا، للتخلّص من المتبقي من عقديهما بأقل الخسائر الممكنة.

يذكر أن راموس وقع مخالصة مع النصر، حيث انتقل بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم لصالح نادي يونيفرسيتاريو البيروفي، فيما انتقل اللاعب كابانانغا إلى نادي قطر القطري.

إلى ذلك، قالت تقارير صحفية إن الأندية السعودية المتأهلة لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، قد بعثت مساء أمس قوائمها الأولية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”الرياضية“، فإن الإدارتين النصراوية والاتحادية، قد أبقتا خانة محترف أجنبي واحد، ستتم إضافته الأسبوع المقبل؛ لعدم الاستقرار حتى الآن على الاسم الرابع.

وضمت قائمة النصر، بحسب الصحيفة، 3 محترفين أجانب، هم: ”براد جونز، مايكون، جوليانو“، فيما تواجد في قائمة الاتحاد: ”كارلوس فيلانويفا، لويس خيمنيز، بيرغوفيتش“.

وضمت قائمة الهلال الأولية من الأجانب: ”جانغ هيون سو، سيباستيان جوفينكو، كارلوس إدواردو، بافيتمبي قوميز“، فيما جاء الرباعي الأجنبي: ”عمر السومة، دجانيني، باولو دياز، جوزيف دي سوزا“ في قائمة الأهلي.