صحف رومانية تتغزل في كوزمين بعد فوز السعودية على كوريا

صحف رومانية تتغزل في كوزمين بعد فوز السعودية على كوريا

المصدر: إرم ـ عمر محمد

تغزلت الصحف الرومانية المختلفة في المدير الفني للأخضر السعودي ، الروماني أولاريو كوزمين بعد تحقيقه للفوز الأول للمنتخب السعودي على نظيره الكوري الشمالية في أول مباراة للمنتخب في كأس الأمم الأسيوية وحصده لنقاط المباراة الثلاث ، كما بات كوزمين أول مدرب لمنتخب عربي يحقق الفوز في البطولة على منتخب أجنبي .

وحقق المنتخب السعودي الفوز منذ قليل على كوريا الشمالية بأربعة أهداف لهدف حيث جاءت أهداف الأخضر عن طريق محمد السهلاوي (هدفان) ونايف هزازي ونواف العابد.

وكانت المنتخبات العربية قد فشلت في تسجيل أي انتصار على منتخب أجنبي، حيث سقطت عمان والكويت مرتين على يد أستراليا وكوريا الجنوبية، وخسرت السعودية من الصين، وتغلبت إيران على البحرين، وكسبت اليابان نظيرتها فلسطين، فيما حقق منتخبا الإمارات والعراق الفوز، ولكن على حساب منتخبين عربيين آخرين وهما قطر والأردن.

وستكون مباريات الأحد المقبل هي الحاسمة في تأهل أي فريق للدور التالي حيث يلتقي الأخضر السعودي مع أوزبكستان في لقاء لا يقب القسمة على اثنين للأخضر وتلتقي الصين في مباراة سهلة نوعاً ما مع كوريا الشمالية التي فقدت فرصتها تماماً في التأهل بعد تلقيها خسارتين من الأوزبك والسعوديين .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com