رئيس نادي الاتحاد السعودي يهدي هارون كمارا سيارة ”بنتلي“ عقب توقيعه رسميًّا (صور)

رئيس نادي الاتحاد السعودي يهدي هارون كمارا سيارة ”بنتلي“ عقب توقيعه رسميًّا (صور)

المصدر: فريق التحرير

أهدى أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد السعودي، هارون كمارا سيارة ”بنتلي“ هدية عقب توقيعه رسميًّا على عقود انضمامه للعميد، يوم الثلاثاء، قادمًا من القادسية.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًّا مع هارون كمارا قادمًا من صفوف القادسية، لمدة 5 مواسم.

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو للاعب هارون كمارا وهو يرتدي قميص العميد بعد توقيع عقود انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم.

ووجد نادي الاتحاد منافسة قوية من الهلال لحسم صفقة هارون كمارا خلال فترة الانتقالات الصيفة الحالية، إلا أن إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي نجحت في الحصول على خدمات اللاعب المتألق.

وتألق كمارا “21 عامًا” مع نادي القادسية خلال الموسم المنصرم إذ لعب 30 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين وسجل 7 أهداف واستطاع أن يصنع 3 تمريرات حاسمة.

وكانت تقارير سعودية أشارت إلى أن الاتحاد والقادسية اتفقا على صفقة انتقال هارون كمارا للاتحاد مقابل 22 مليونًا للقادسية، و3 ملايين مقدم عقد للاعب ومرتب شهري 150 ألف ريال، إضافة إلى سيارة وفيلا.

وحسم نادي الاتحاد قبل كمارا، مسألة ضم 3 لاعبين محليين خلال فترة الميركاتو الصيفي الجارية وهم: حمدان الشمراني من الفيصلي وعبدالإله المالكي من الوحدة وأيضًا عبدالرحمن العبود من الاتفاق.

فيما أصر التشيلي خوسيه سييرا على فرض رأيه وتعاقد العميد مع لويس خيمينيز وإيميليانو فيشيو رغم اعتراض الجماهير على كبر سنهما.

ويواصل الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد استعداداته للموسم الجديد في معسكره المقام حاليًّا بمدينة مانشستر فقد خاض النمور مباراة ودية ضد بولتون وفازوا بنتيجة 3-2.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com