صحيفة: هيرفي رينار يقترب من قيادة المنتخب السعودي

صحيفة: هيرفي رينار يقترب من قيادة المنتخب السعودي

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي هيرفي رينار، مدرب المغرب، يقترب من قيادة المنتخب السعودي بعد خروج المغرب من كأس أمم أفريقيا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الرياض“ السعودية، يوم السبت، فإن المدرب الفرنسي يقترب من قيادة ”الأخضر“ بعد وداع المنتخب المغربي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر.

المغرب أقصي من الدور ثمن النهائي لأمم أفريقيا 2019، بعد هزيمته 1-4 بركلات الجزاء الترجيحية أمام بنين، عقب التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وبعث رينار برسالة خاصة للجمهور المغربي يشكره فيها على المساندة طوال فترته في تدريب الفريق السنوات الماضية.

وقال رينار عبر صحفته على ”تويتر“: ”أود القول في هذه اللحظة الصعبة والأليمة للكرة المغربية ومحبيها شكرًا لكل اللاعبين الذين كانوا رائعين في تلك الفترة الطويلة“.

وأضاف: ”أريد أن أخبرهم أنني أحبهم وأن نتذكر اللحظات الرائعة في تلك المغامرة، وأريد شكر كل من شارك فيها“.

وواصل الفرنسي: ”أريد شكر الجماهير التي ساندتنا في مصر وروسيا والمغرب وفي كل مكان، كنتم رائعين، كرة القدم فرح وسعادة ولذا نحبها، ديما مغرب“.

ولم يصدر حتى الآن أي تعليق رسمي من الاتحاد المغربي أو المدرب لتوضيح مستقبله من الاستمرار أو الرحيل.

وكان ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد شدد خلال المؤتمر الصحفي، يوم الثلاثاء الماضي، على أولوية الاهتمام بملف مدرب المنتخب، خاصة أن الاستحقاق المقبل سيكون بعد شهرين، وتسبقه قرعة التصفيات الآسيوية الأولية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، مبينًا أن اسم المدرب القادم للأخضر سيكون له خبرته القوية، وسيضيف لكرة القدم السعودية.