تقارير: سعود السويلم سيقدم ملف ترشحه لرئاسة نادي النصر السعودي يوم الثلاثاء

تقارير: سعود السويلم سيقدم ملف ترشحه لرئاسة نادي النصر السعودي يوم الثلاثاء

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية أن سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السعودي، سيعود من جديد للتقدم لرئاسة العالمي في الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”البلاد“، فإن السويلم أعطى موافقته للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، للترشح لأربع سنوات مقبلة، وأنه سيُزكى رسميًّا، غدًا الثلاثاء.

وانطلقت، أمس الأحد، الفترة الثالثة لتلقي ملفات المرشحين لمجلس إدارة النصر، والتي تمتد لثلاثة أيام، بعد انتهاء فترتين سابقتين ولم يتقدم أي مرشح لمنصب الرئيس.

وحال عزوف النصراويين عن التقدم للمنصب، سيفتح الباب أمام الهيئة العامة للرياضة لتكليف أحد المنتمين للنصر لقيادة النادي خلال الفترة المقبلة.

وكان فهد الهريفي، نجم نادي النصر والكرة السعودية السابق، زف بشرى للجماهير بقرب عودة سعود السويلم إلى قيادة النادي من جديد.

ووعد الهريفي جماهير النصر بعودة السويلم، غدًا الثلاثاء، وذلك من خلال مقطع فيديو بثه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، ظهر فيه الرئيس السابق للنصر مع أحد الأشخاص يؤكد فيه أن قلبه لم يتغير من جماهير الفريق.

وخلال المقطع كشف السويلم، أنه تعرض لضغط كبير من أشخاص لديهم مناصب في اتحاد كرة القدم ولجنة الحكام.

وعلّل الهريفي على مقطع الفيديو بقوله: ”الوعد الثلاثاء.. اسمعو وش يقول.. ماراح يترك ويتغير عليكم.. كفو يا أبوفهد“.

وكان نادي النصر دخل في حالة من الضبابية الإدارية بسبب اعتذار السويلم عن عدم الترشح لرئاسة النادي في إطار الانتخابات التي تشهدها الأندية السعودية هذه الفترة، كما أحجم عدد من الشخصيات النصراوية عن الترشح لرئاسة النادي؛ ما دفع اللجنة المشرفة على الانتخابات لإعادة فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي بضع مرات دون جدوى.

وتنظر جماهير النصر إلى سعود السويلم على أنه السبب الرئيس في فوز النصر بلقب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقد فوجئت الجماهير بإحجام السويلم عن الترشح في الانتخابات بعدما كانت مسألة ترشحه أمرًا مفروغًا منه.