لاعبو السعودية: نسعى لهزيمة الصين ”القوية“

لاعبو السعودية: نسعى لهزيمة الصين ”القوية“

أكد لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم استعدادهم لمباراتهم الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الآسيوية عندما يلتقون مع المنتخب الصيني السبت المقبل، حيث أشار عدد من لاعبي الأخضر السعودي إلى أن المعسكر الحالي للمنتخب في أستراليا كان مفيدا ومهما في زيادة انسجام وتفاهم عناصر الفريق.

وأوضح لاعب خط الوسط مصطفى بصاص على أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس آسيا، وقال: ”إنها مرحلة بالغة الأهمية كونها الاستعداد الأخير قبل الدخول في منافسات كأس آسيا 2015 ، فكل دقيقة تمر علينا في هذه المرحلة يجب الاستفادة منها من خلال التركيز على العمل وترجمة الجهد المبذول من قبل الجميع على أرض الواقع“.

وعن مواجهة الصين رد قائلا: ”منتخب الصين واحد من المنتخبات المميزة ولا شك في أن هذه المواجهة ستكون قوية وصعبة على كلا الفريقين، لكننا نعمل بجد من أجل تجاوزها ورسالتي للجماهير السعودية بأن يدعمونا ويؤازرونا في كأس آسيا“.

بينما تحدث مدافع المنتخب السعودي عمر هوساوي بأن تفكيرهم كلاعبين منصب على لقاء الصين الافتتاحي في بطولة كأس آسيا التي تنطلق منافساتها في أستراليا الجمعة.

وقال: ”عادة ما تتمتع اللقاءات الأولى بحساسية تختلف عن بقية اللقاءات، فنحن خلال هذه الفترة نعيش في حالة من التركيز والاجتهاد من أجل الوصول لأعلى مستويات الاستعداد. ونحن منظومة عمل واحدة الجميع يعمل هنا من أجل هدف واحد فندعو الله أن يوفقنا لما قدمنا إليه هنا“.

وعلق هوساوي على خروجه في اللقاء الودي السابق للمنتخب السعودي قائلا: ”أعاني من الربو وشعرت بتعب ففضل الجهاز الفني إراحتي في الربع الأخير من المباراة ولا يوجد ما يستدعي للقلق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com