الاتحاد يغادر إلى دبي بدون بيتوركا لإقامة معسكر خارجي

الاتحاد يغادر إلى دبي بدون بيتوركا لإقامة معسكر خارجي

غادرت بعثة نادي اتحاد جدة السعودي إلى مدينة دبي الإماراتية الإثنين، لإقامة معسكر إعداد خارجي لمدة 16 يوما استغلالا لفترة التوقف الحالية لمسابقات كرة القدم بالبلاد بسبب مشاركة منتخب المملكة في بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تنطلق منافساتها في التاسع من كانون الثاني/يناير الجاري في أستراليا.

وتوافد لاعبو فريق الاتحاد على مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة بدون الجهاز الفني بقيادة الروماني بيتوركا، حيث يتواجد أعضاء الجهاز حاليا في بلدانهم لقضاء عطلة أعياد الميلاد والعام الجديد هناك على أن يصلوا خلال الساعات المقبلة إلى دبي للحاق بالمعسكر الخارجي.

وحضر عدد كبير من جماهير الاتحاد إلى المطار لوداع لاعبي الفريق الذي من المقرر أن يخوض عدة لقاءات ودية في معسكره الخارجي لم يحدد منها سوى مواجهة واحدة ستكون أمام فريق بيندكور الأوزبكي المتواجد حاليا في دبي، كما ينتظر الاتحاد رد عدة أندية إماراتية على طلبه لخوض لقاءات ودية خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن لاعبي الاتحاد حصلوا على عطلة لمدة 12 يوما قبل السفر إلى الإمارات بعد نهاية الجولة الثالثة عشر لبطولة دوري المحترفين السعودي وخروج الفريق من بطولة كأس ولي العهد على يد فريق الهلال في دور ال16 من المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com