الشهري: مواجهة كوريا الجنوبية فرصة لتصحيح الأخطاء
الشهري: مواجهة كوريا الجنوبية فرصة لتصحيح الأخطاءالشهري: مواجهة كوريا الجنوبية فرصة لتصحيح الأخطاء

الشهري: مواجهة كوريا الجنوبية فرصة لتصحيح الأخطاء

قال يحيى الشهري لاعب وسط المنتخب السعودي لكرة القدم إن المواجهة الودية المقبلة للفريق أمام كوريا الجنوبية تمثل فرصة لتصحيح الأخطاء قبل خوض نهائيات كأس آسيا في استراليا في الفترة من 9 وحتى 31 من يناير كانون الثاني الجاري.

ويستعد المنتخب السعودي حاليا لخوض منافسات البطولة بإقامة فترة إعداد في استراليا ستشمل مواجهة كوريا الجنوبية بعد غد الأحد بعد خسارة الفريق 4-1 وديا أمام البحرين يوم الثلاثاء الماضي.

وتلعب السعودية ضمن المجموعة الثانية بالبطولة إلى جانب أوزبكستان والصين وكوريا الشمالية.

وقال الشهري "تعطي اللقاءات الودية الفرصة لأي منتخب للوقوف على استعداداته بشكل كبير ووضع الخطة الملائمة إضافة لتصحيح الأخطاء. هذه هي الفائدة المرجوة من لقاء كوريا الجنوبية."

وعن الفترة الحالية من معسكر المنتخب أوضح الشهري "يعمل الجميع هنا بجد واجتهاد من أجل الاستعداد لتمثيل ‭'‬الأخضر‭'‬ على أفضل نحو لنحقق جميعا الهدف الذي قدمنا من أجله إلى هنا."

وأوضح وليد عبد الله حارس مرمى المنتخب السعودي تعليقا على المرحلة الأولى من فترة الإعداد التي خاضها الفريق في ملبورن "استفدنا من كل يوم مر علينا في المرحلة الماضية في إطار مواصلة الاستعداد لكأس آسيا. نتوقع منافسة قوية من جميع المنتخبات المشاركة."

ووعد عبد الله أن يبذل جميع لاعبي الفريق "قصارى جهدهم من أجل الوصول لأقصى درجات الاستعداد بهدف المنافسة وتقديم مستوى يليق بالفريق."

وعقب وصول بعثة المنتخب السعودي لسيدني قادمة من ملبورن اليوم خاض الفريق أولى حصصه التدريبية بقيادة مدربه الروماني كوزمين أولاريو في مستهل المرحلة الثانية من برنامج الإعداد.

ويواصل معتز هوساوي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به بينما لم يشارك المهاجم محمد السهلاوي في التدريبات الجماعية للفريق لإصابته بنزلة برد حيث فضل الجهاز الطبي إراحته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com