العين يمنح التعاون مهلة أخيرة لحسم صفقة تاومبا أو إغلاقها نهائيًا
العين يمنح التعاون مهلة أخيرة لحسم صفقة تاومبا أو إغلاقها نهائيًاالعين يمنح التعاون مهلة أخيرة لحسم صفقة تاومبا أو إغلاقها نهائيًا

العين يمنح التعاون مهلة أخيرة لحسم صفقة تاومبا أو إغلاقها نهائيًا

رفع نادي العين الإماراتي المقدم للتعاون السعودي من أجل التعاقد مع الكاميروني تاومبا هدف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كان العين قد تقدم بعرض لشراء عقد المهاجم الكاميروني المتألق.

وبحسب صحيفة الاتحاد الرياضي فإن العين رفع العرض المالي المقدم لضم المهاجم الكاميروني تاومبا، ومنح نادي التعاون السعودي مهلة أخيرة لإتمام الانتقال أو إغلاقه نهائيًا".

ويخطط العين لدعم صفوف الفريق بعد استغنائه عن 4 لاعبين أجانب.

وأعلن نادي العين، رسميًا، رحيل محترفيه الأربعة، كايو لوكاس فيرنانديز وروبن ريبيرو وماركوس بيرغ وتونغو دومبيا.

وقال غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين، في بيان نشره موقع النادي على الإنترنت: ”نقدر عاليًا الجهود الواضحة لكل من ساهم مع النادي في إنجازاته الخالدة، مع أمنياتنا الصادقة لهم بالتوفيق والنجاح في مشوارهم الاحترافي أينما كانوا، وهم البرازيلي كايو لوكاس والسويدي ماركوس بيرغ والمالي حامد تونغو دومبيا، والبرتغالي روبن روبيرو“.

كما هنّأ رئيس شركة العين جميع اللاعبين الذين أعلن النادي عن تجديد عقودهم، مشيدًا في الوقت نفسه بلاعبي الفريق الذين أكدوا ولاءهم وانتماءهم للنادي، وأظهروا رغبة واضحة وإصرارًا كبيرًا على الاستمرار في الدفاع عن شعار العين في أعقاب دخولهم فترة الأشهر الستة، التي مارست خلالها بعض الأندية أساليب التأثير غير المباشر على مجريات المفاوضات، قبل أن تصطدم بجدار متين تأسس على علاقة راسخة بين النادي وأبنائه اللاعبين، وأشاد الهاجري بجمهور العين صاحب الدور المهم والمؤثر في اكتمال إجراءات تجديد عقود اللاعبين، من خلال الدعم اللافت والمساندة المتواصلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي عزز من رغبة الجميع في استمرار العطاء لهذا الكيان تجاوبًا مع قلبه النابض.

يشار إلى أن العين احتل المركز الثالث في الدوري الإماراتي للموسم 2018/2019، لكن الفريق ودع دوري أبطال آسيا من دور المجموعات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com