درويش ثاني صفقات الهلال في أسبوع
درويش ثاني صفقات الهلال في أسبوعدرويش ثاني صفقات الهلال في أسبوع

درويش ثاني صفقات الهلال في أسبوع

الرياض - أعلن الهلال المنتمي لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم عن تعاقده مع لاعب الوسط المهاجم فيصل درويش من الرائد لخمس سنوات في ثاني صفقة يبرمها خلال أسبوع سعياً لتحسين حظوظه ومصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج.

وأعلن المركز الاعلامي للهلال الأربعاء أن قيمة الصفقة تصل إلى 16 مليون ريال سعودي (4.3 مليون دولار) ستة منها للرائد، وتأتي في إطار سياسة إدارة النادي في استقطاب العناصر الجيدة لتدعيم صفوف الفريق في مختلف المراكز.

وقبل أيام تعاقد الهلال مع محمد جحفلي مدافع الفيصلي في صفقة قدرت بنحو 18 مليون ريال سعودي ولمدة خمس سنوات أيضاً حيث يسعى النادي إلى الاستفادة من فترة التسجيل الشتوية لتقوية صفوفه بعد العروض المتواضعة التي قدمها في الدوري مؤخراً وخسارته لنهائي دوري أبطال آسيا أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي.

وأدى هذا التراجع إلى انتقادات شديدة من أنصار "الزعيم" خاصة بعد خسارته في مباراة قمة أمام النصر وتعادله مع هجر ليحتل المركز الرابع في الدوري بعد 12 مباراة لعبها ولا يزال أمامه مباراة مؤجلة.

لكن الهلال صالح بعض جماهيره بالفوز على الاتحاد في دور الستة عشر لكأس ولي العهد السعودي ليتأهل لدور الثمانية حيث سيلاقي حطين.

كما تسابق إدارة الهلال الزمن للتعاقد مع مهاجم أجنبي بعد إصابة قائد الفريق ياسر القحطاني بقطع في الرباط الصليبي وإيقاف ناصر الشمراني لثماني مباريات آسيوية وتراجع مستوى المهاجم الثالث يوسف السالم.

وتشير توقعات إلى أن المهاجم الأجنبي الجديد سيأتي على حساب لاعب الوسط المدافع الروماني ميهاي بينتلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com