هوساوي: حضرنا لأستراليا للمنافسة

هوساوي: حضرنا لأستراليا للمنافسة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رغم أنها مباراة ودية أخوية بين المنتخبين السعودي والبحريني، ومفتوحة للجماهير مجاناً، إلا أنها تكتسب أهمية كبيرة للفريقين الذين يستعدان لخوض بطولة كأس آسيا التي تنطلق في أستراليا بعد أيام قليلة، لذا يرى عمر هوساوي مدافع السعودية أن المباراة فرصة مهمة للاستعداد للبطولة التي يخوضها الأخضر للمنافسة على لقبها.

ويخوض الأخضر السعودي والأحمر البحريني لقاءً ودياً على استاد سيموندز بمدينة غيلونغ الأسترالية الليلة استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا.

وسيكون اللقاء مفتوحاً للجماهير بلا تذاكر، وسيديره طاقم تحكيمي أسترالي بقيادة بيتر جرين حكم ساحة ولوك برنان مساعد أول وجورج لكرندس مساعد ثان وباترك شبلن حكم رابع.

من جهته، وصف عمر هوساوي مدافع الأخضر المباراة في تصريحات صحفية قائلاً: ”مواجهة مهمة كونها ستمكن المدير الفني كوزمين أولاريو من معرفة مستويات اللاعبين وكذلك التكتيك الخاص الذي سينتهجه في البطولة“.

وعن منافسات كأس آسيا أوضح هوساوي الذي خاض 100 مباراة مع المنتخب السعودي كان أخرها في خليجي 22: ”جئنا إلى هنا من أجل المنافسة في بطولة تجمع نخبة المنتخبات الآسيوية“.

وكان المنتخب السعودي صاحب نصيب الأسد في عدد مرات الوصول للمباراة النهائية برصيد ست نهائيات، بل إنه هو الأكثر وصولاً للنهائي من بين جميع المنتخبات التي شاركت في كأس آسيا على مدار تاريخ البطولة.

وفشل الأخضر في التتويج بلقب خليجي 22 الشهر الماضي على أرضه، ليذهب اللقب إلى منتخب قطر الذي تغلب على المنتخب السعودي في النهائي.

ووصف هوساوي معسكر الأخضر المقام في مدينة ”سرف كوست“ الأسترالية بالمثالي، قائلاً: ”يضم المعسكر كافة الإمكانيات التي تساعدنا على مواكبة أهمية الفترة الحالية وكذلك الأجواء المناخية التي تساعدنا أكثر على أخذ أكبر قدر ممكن من الساعات التدريبية وتدارك ضيق الوقت الذي نمر به“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com