جوائز رابطة الدوري السعودي.. كنو أفضل لاعب سعودي.. وعبدالرزاق حمدالله يتوج بجائزتي الحذاء الذهبي والأفضل في الدوري
جوائز رابطة الدوري السعودي.. كنو أفضل لاعب سعودي.. وعبدالرزاق حمدالله يتوج بجائزتي الحذاء الذهبي والأفضل في الدوريجوائز رابطة الدوري السعودي.. كنو أفضل لاعب سعودي.. وعبدالرزاق حمدالله يتوج بجائزتي الحذاء الذهبي والأفضل في الدوري

جوائز رابطة الدوري السعودي.. كنو أفضل لاعب سعودي.. وعبدالرزاق حمدالله يتوج بجائزتي الحذاء الذهبي والأفضل في الدوري

فاز المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر السعودي بجائزة الحذاء الذهبي للموسم الرياضي 2018-2019، كما نال اللاعب المغربي جائزة أفضل لاعب في المسابقة، فيما توج متعب المفرج بجائزة أفضل لاعب واعد في الدوري السعودي للمحترفين.

بينما فاز محمد كنو، لاعب الهلال، بجائزة أفضل لاعب سعودي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وحصد التونسي فاروق بن مصطفى، حارس نادي الشباب، جائزة أفضل حارس في الدوري السعودي.

ونال البرتغالي بيدرو مانويل، مدرب فريق التعاون، جائزة أفضل مدير فني في الدوري السعودي للمحترفين.

وتنافس 20 نجمًا على الفوز بـ 4 جوائز، وهي (جائزة أفضل مدرب، أفضل لاعب، أفضل لاعب سعودي، وأفضل لاعب واعد)، فيما تقرر اللجنة الفنية بالرابطة هوية الفائز بجائزتي القفاز الذهبي والحذاء الذهبي.

وحسبما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، فقد تنافس البرتغاليان روي فيتوريا مدرب نادي النصر، وبيدرو مانويل مدرب التعاون، والروماني ماريوس سوموديكا مدرب الشباب، إلى جانب البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب الفيصلى والهلال، والألباني بيسنيك هاسي المدير الفني لنادي الرائد على جائزة أفضل مدرب.

ودخل المغربي عبد الرزاق حمد الله ومواطنه نور الدين أمرابط لاعبا نادي النصر، إلى جانب كل من الفرنسي بافيتمبي غوميز مهاجم الهلال والكاميروني لياندر تاوامبا لاعب التعاون، ومهاجم الأهلي دجانيني تفاريس للتنافس على جائزة أفضل لاعب.

وتنافس كل من محمد كنو لاعب الهلال وسلطان الغنام لاعب النصر وصالح الشهري نجم الرائد وعبد العزيز البيشي لاعب الاتحاد وعبد الفتاح آدم لاعب التعاون على جائزة أفضل لاعب سعودي في الموسم.

وأعلنت الرابطة عن المتنافسين على جائزة أفضل لاعب واعد، حيث يتواجد بالقائمة هارون كمارا لاعب القادسية وحمدان الشمراني لاعب الفيصلي ومحمد المجحد لاعب الفتح ومتعب المفرج لاعب التعاون، بالإضافة إلى سعود عبد الحميد لاعب الاتحاد.

وتم التصويت على المرشحين من قبل المدربين وقائدي أندية الدوري السعودي إلى جانب الإعلاميين الرياضيين، والجمهور، على أن يكون حجم تأثير كل فئة من المصوتين 25% من إجمالي عملية التصويت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com