والدة عبدالرزاق حمدالله في مدرجات مباراة النصر ضد الباطن وسط حضور جماهيري ضخم للغاية (فيديو)‎

والدة عبدالرزاق حمدالله في مدرجات مباراة النصر ضد الباطن وسط حضور جماهيري ضخم للغاية (فيديو)‎

المصدر: فريق التحرير

شهدت مدرجات نادي النصر قبل مواجهة الباطن في الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين،  تواجد والدة المهاجم المغربي الفتاك عبدالرزاق حمدالله.

ونشر عدد من مشجعي نادي النصر صورًا لوالدة عبدالرزاق حمدالله، الهداف الأبرز في الدوري السعودي الموسم الحالي، على ملعب الدرة.

ويلاقي نادي النصر منافسه الباطن في الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري السعودي اليوم الخميس، وفوزه بأي نتيجة يعني تتويجه باللقب بغض النظر عن نتيجة الهلال مع الشباب في الجولة والتوقيت ذاته.

ويتصدر نادي النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة عن الهلال الثاني، علمًا أن الفريقين تعادلا 2/2 في الدور الأول، ثم فاز النصر 3/2 في الدور الثاني.

ويتصدر عبدالرزاق حمدالله قائمة هدافي الدوري السعودي وفي رصيده 32 هدفًا، بفارق 12 هدفًا عن أقرب ملاحقيه، ليندر تاوامبا، لاعب الأهلي.

وملأت جماهير نادي النصر مدرجات ملعب الدرة، لمساندة اللاعبين أمام الباطن، على أمل تحقيق الفوز وانتزاع لقب الدوري السعودي من الهلال، الذي حقق اللقب في الموسمين الماضيين.

وانتشرت مقاطع فيديو لجماهير النصر وهي تحتشد بكثافة لمؤازرة اللاعبين في الجولة الأخيرة من واحدة من أكثر نسخ الدوري السعودي تنافسية.