3 أمراء مرشحون لرئاسة نادي الهلال السعودي

3 أمراء مرشحون لرئاسة نادي الهلال السعودي

المصدر: سلمان العنزي ـ إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن المرشحين الأبرز لرئاسة نادي الهلال السعودي، في الفترة المقبلة خلفًا لعبدالله الجربوع الذي تولى المهمة بصورة مؤقتة عقب استقالة الأمير محمد بن فيصل.

وقالت صحيفة الجزيرة إن الأمراء نواف بن سعد، وعبدالرحمن بن مساعد، وسعود بن تركي، مرشحون بقوة لرئاسة الهلال.

وكانت تقارير أشارت إلى اقتراب الأمير نواف بن سعد أكثر من أي وقت مضى من العودة لرئاسة الهلال، خاصة بعد اجتماع أعضاء الشرف بالنادي الذين تواصلوا معه ووعدوه بالدعم اللازم.

وكان الإعلامي عبدالكريم الجاسر غرّد في وقتٍ سابق في إشارة لنواف بن سعد قائلًا :“ملامح رسم مستقبل #الهلال بدأت مبكرًا وهي في مراحلها الأخيرة.. أخبار مفرحة للزعماء بعودة القرار الهلالي لرجالاته واختيار أحد الرؤساء المطلوبين جماهيريًا.. وتوفير الدعم الكبير له.. وضمان عودة النادي لدوره القيادي والريادي المعتاد في رياضة الوطن وبإذن الله أيامكم مليئة بالأفراح و(السعد)“.

وتابع : ”مستقبل الهلال بالتأكيد أصبح همًا جماهيريًّا للأمة الهلالية.. فالكيان الهلالي وارتباط الجماهير وتعلقها به ليس مسألة تشجيع فقط.. بل هو انتماء وتعلق وارتباط مصيري.. (إن صح التعبير) ولذلك إذا لم تظهر أي عراقيل أمام ما يريده رجالات الهلال ويفرضه الوضع الحالي فإنه يمكننا أن نتفاءل ونطمئن“.

وواصل: ”أي رئيس هلالي قادم بالتأكيد يهمه معرفة الوضع المستقبلي للرياضة عمومًا والهلال على وجه الخصوص.. ولذلك كل الترتيبات الحالية لرئاسة النادي تحتاج ضمانات واضحة وصريحة تسمح باتخاذ أي شخص قرار قبول كرسي الرئاسة من عدمه.. وهذا ما كان يحدث بالضبط عندما كان الشرفيون يختارون ويدعمون..!“.

وأتم: ”البعض يعتقد أن المسألة 1+1=2 فقط، بمعنى أنه يريد النتيجة النهائية دون أن يضع في اعتباره أن مثل هذه الأمور فيها الكثير من النقاشات والمفاوضات والترتيبات وتتطلب معرفة تفاصيل كثيرة يمكن عندها أن يتغير الرأي 180 درجة في لحظات.. لكن الأهم أن هناك تحركات جادة وبمشاركة أعضاء الشرف، وتبقى التأكيد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة