هل يعود نواف بن سعد لرئاسة نادي الهلال السعودي؟
هل يعود نواف بن سعد لرئاسة نادي الهلال السعودي؟هل يعود نواف بن سعد لرئاسة نادي الهلال السعودي؟

هل يعود نواف بن سعد لرئاسة نادي الهلال السعودي؟

ترددت أنباء عن اتجاه أعضاء شرف نادي الهلال السعودي إلى عودة الأمير نواف بن سعد لرئاسة النادي من جديد بعد فتح باب الترشح لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة.

ويرأس نادي الهلال حاليًا، عبدالله الجربوع، المكلف من هيئة الرياضة منذ استقالة الأمير محمد بن فيصل، لحين انتخاب مجلس جديد.

وبحسب الإعلامي السعودي محمد الذايدي، فإن عودة نواف بن سعد لرئاسة نادي الهلال باتت قريبة.

وخسر الهلال السعودي كأس زايد للأندية الأبطال في المباراة النهائية، كما خسر كأس خادم الحرمين الشريفين، وفي طريقه لخسارة الدوري السعودي في جولته الأخيرة اليوم الخميس، إلا إذا تعثر النصر أمام الباطن وفاز الأزرق على الشباب.

وغرد الإعلامي محمد الزايدي ناشرًا صورة لنواف بن سعد :"عودًا حميدًا إن شاء الله.. الله يتمم".

وغرد الإعلامي عبدالكريم الجاسر في إشارة لنواف بن سعد :"ملامح رسم مستقبل #الهلال بدأت مبكرًا وهي في مراحلها الأخيرة.. أخبار مفرحة للزعماء بعودة القرار الهلالي لرجالاته واختيار أحد الرؤساء المطلوبين جماهيريًا.. وتوفير الدعم الكبير له.. وضمان عودة النادي لدوره القيادي والريادي المعتاد في رياضة الوطن وبإذن الله أيامكم مليئة بالأفراح و(السعد)".

وتابع : "مستقبل الهلال بالتأكيد أصبح همًا جماهيريًا للأمة الهلالية.. فالكيان الهلالي وارتباط الجماهير وتعلقها به ليس مسألة تشجيع فقط.. بل هو انتماء وتعلق وارتباط مصيري.. (إن صح التعبير) ولذلك إذا لم تظهر أي عراقيل أمام ما يريده رجالات الهلال ويفرضه الوضع الحالي فإنه يمكننا أن نتفاءل ونطمئن".

وواصل: "أي رئيس هلالي قادم بالتأكيد يهمه معرفة الوضع المستقبلي للرياضة عمومًا والهلال على وجه الخصوص.. ولذلك كل الترتيبات الحالية لرئاسة النادي تحتاج ضمانات واضحة وصريحة تسمح باتخاذ أي شخص قرار قبول كرسي الرئاسة من عدمه.. وهذا ما كان يحدث بالضبط عندما كان الشرفيون يختارون ويدعمون..!".

وأتم: "البعض يعتقد أن المسألة 1+1=2 فقط، بمعنى أنه يريد النتيجة النهائية دون أن يضع في اعتباره أن مثل هذه الأمور فيها الكثير من النقاشات والمفاوضات والترتيبات وتتطلب معرفة تفاصيل كثيرة يمكن عندها أن يتغير الرأي 180 درجة في لحظات.. لكن الأهم أن هناك تحركات جادة وبمشاركة أعضاء الشرف، وتبقى التأكيد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com