موجز أخبار الهلال والنصر والأندية السعودية يوم الثلاثاء

موجز أخبار الهلال والنصر والأندية السعودية يوم الثلاثاء

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بدأ العد التنازلي لحسم الدوري السعودي حيث يستضيف النصر متصدر المسابقة فريق الباطن ثاني الهابطين للدرجة الثانية، يوم الخميس، في استاد الملك فهد الدولي في الرياض، بينما يلتقي الهلال مع الشباب في استاد جامعة الملك سعود بالرياض أيضا.

هذا وقد قررت رابطة دوري المحترفين منع مظاهر الاحتفالات والاكتفاء بحفل مبسط، في ليلة تتويج بطل مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خلال الموسم الجاري وذلك مراعاة لأيام شهر رمضان المبارك.

وبشأن مباراة النصر والباطن خصصت إدارة ”العالمي“ جزءًا من دخل المباراة لأسرة المشجعة النصراوية ”أم عبدالعزيز“ تغمدها الله بواسع رحمته.

ونعى لاعب النصر الدولي السابق ماجد عبدالله، على حسابه في تويتر، المشجعة الشهيرة، كما قام بزيارة عائلتها في منزلها لتقديم واجب العزاء.

وكتب ماجد عبدالله على تويتر: ”أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الأخت أم عبدالعزيز النصراوية التي وافتها المنية، وأسأل الله تعالى في هذا الشهر الفضيل أن يغفر لها ويرحمها ويتجاوز عنها“.

واشتهرت ”أم عبدالعزيز“ بحضورها الدائم لمباريات فريقها نادي النصر السعودي، وتربط رأسها بشال النصر وتلف عصاها التي تتوكأ عليها باللونين الأصفر والأزرق، منذ أكثر من 40 عامًا.

وفي شأن نصراوي اخر سيكون المهاجم أحمد موسى على رأس قائمة المنضمين لمنتخب نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر الشهر المقبل.

وبات مستقبل موسى في النصر محل شك عقب تألق عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري برصيد 32 هدفا حتى الآن وتراجع أداء مهاجم ليستر سيتي السابق.

وفي إطار منفصل استقبل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، النجم الفرنسي بول بوغبا الذي يزور المملكة لأداء العمرة وقد أهدى بوغبا قميصه للأمير عبد العزيز.

وكانت الهيئة قد حددت 18 يونيو/حزيران المقبل موعدًا لانتخابات رئاسة النادي الأهلي من أجل اختيار رئيس جديد.

وفي شأن هلالي أعلن النادي نجاح العملية الجراحية التي خضع لها سلمان الفرج في ألمانيا للعلاج من الفتق وسيغيب عن الفريق لنهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة