الأمير منصور بن مشعل يكشف حقيقة عودة جروس لتدريب النادي الأهلي السعودي حال توليه الرئاسة

الأمير منصور بن مشعل يكشف حقيقة عودة جروس لتدريب النادي الأهلي السعودي حال توليه الرئاسة

المصدر: فريق التحرير

نفى الأمير منصور بن مشعل، عضو شرف النادي الأهلي السعودي والمرشح لرئاسته، وجود أي نية لديه لإعادة المدرب السويسري كريستيان جروس، مدرب الزمالك الحالي، لقيادة ”الراقي“ في الموسم الجديد.

وقال بن مشعل في تصريحات لإذاعة ”يو إف إم“: ”سأقف بنفسي على جلب لاعبين محترفين أجانب ومحترفيين محليين، ولن أسمح لأي سمسار لاعبين بالدخول للنادي، وحال الأهلي لا يسر عدوًّا ولا صديقًا“.

وأضاف: ”كيان النادي الأهلي هو الأساس والأفضل هو من يستحق الرئاسة، لا يمكن أن أضع جهدًا في النادي أقل مما كان عليه في السابق، والأهلي الآن يجب أن يكون أفضل مما كان“.

وشدد: ”بنسبة كبيرة تم تشكيل مجلس الإدارة وهي مكونة بين الخبرة و الشباب، أعضاء شرف النادي على رأسي، ولكن إذا أصبحت رئيسًا اللي ما يدفع رسوم العضوية يجلس في بيته أفضل، حتى وإن لم أستلم رئاسة النادي الأهلي سأكون داعمًا وخلف الكيان ولن أتركة من أي منصب“.

وتابع: ”هدفي الأول والأخير هو تغذية المنتخب السعودي باللاعبين من مختلف الألعاب.. وستكون هناك لجنة فنية للموسم المقبل مكونة من اثنين سعوديين وواحد إسباني وألماني“.

وأردف: ”لا يمكن أن نفرط بعمر السومة وتفاريس جانيني ولن نكرر الأخطاء السابقة.

وبسؤاله هل كريستيان غروس، مدرب الزمالك المصري الحالي، ضمن المرشحين لقيادة الأهلي الموسم المقبل، أجاب: ”جروس مدرب ممتاز ولكن لا أعتقد، نستهدف التغيير، أنا أريد مدرب هجومي ومجنون تدريبيًا، أريد مدربًا مجنونًا فنيًا وشجاعًا، وأريد مدربًا هجوميًا“.

وأتم: ”نحن سنعيد البناء من جديد وقد يحتاج الأهلي أكثر من 100 مليون ريال“.

يذكر أن عبدالله بترجي رئيس الأهلي المُكلّف حاليًّا، أوضح بأنه سيدعم الأمير منصور بن مشعل للترشح لرئاسة الأهلي خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الأمير منصور بن مشعل كان قد اجتمع مع محبي وعشاق الأهلي في مدينة جدة؛ وذلك لبحث دعم الفريق والوقوف بجانبه في المرحلة الحالية من بطولة الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة