رئيس هيئة الرياضة السعودية يلتقي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد خلال أدائه العمرة

رئيس هيئة الرياضة السعودية يلتقي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد خلال أدائه العمرة

المصدر: فريق التحرير

التقى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال زيارة الأخير للسعودية لأداء العمرة.

ونشر حساب الهيئة العامة للرياضة صور الأمير عبدالعزيز إلى جانب بوغبا يوم الثلاثاء، وذلك خلال زيارة الأخير إلى السعودية لأداء العمرة عقب نهاية منافسات الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

وكان بوغبا قد أدى العمرة في رمضان الماضي قبل أن ينضم إلى معسكر منتخب فرنسا، وأسهم بحصوله على كأس العالم 2018 وكان أحد اللاعبين الذين هزوا الشباك في المباراة النهائية أمام كرواتيا.

وكان باتريس إيفرا، نجم مانشستر يونايتد السابق، قال إن بوغبا قد يرحل عن اليونايتد بعد واقعة الاعتداء عليه لفظيًا من جماهير النادي عقب مواجهة كارديف الأخيرة، كما وجه انتقاده لانضمام أليكسيس سانشيز للشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد خسر في الجولة الأخيرة من موسم 2018-2019 من كارديف سيتي الذي هبط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية، على ملعب أولد ترافورد معقله بنتيجة 2-0. وعقب المباراة قامت الجماهير بتوجيه الإهانات إلى بوغبا بجانب مطالبة أولي جونار سولشاير ببيعه.

بوغبا انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادمًا من يوفنتوس بمبلغ 94.5 مليون جنيه إسترليني كواحد من أغلى اللاعبين في العالم، شارك خلال الموسم الجاري في 46 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 11 آخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com