أين ستتواجد النسخة الأصلية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان خلال الجولة الأخيرة؟
أين ستتواجد النسخة الأصلية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان خلال الجولة الأخيرة؟أين ستتواجد النسخة الأصلية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان خلال الجولة الأخيرة؟

أين ستتواجد النسخة الأصلية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان خلال الجولة الأخيرة؟

كشف مسلي آل معمر، رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأحد، أن النسخة الأصلية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، ستتواجد في استاد الملك فهد الدولي، الذي سيستضيف لقاء النصر والباطن لحساب الجولة الأخيرة.

وأضاف آل معمر، في تصريحات لصحيفة "الجزيرة"، أن النسخة الاحتياطية ستتواجد في استاد جامعة الملك سعود، حيث ستقام مباراة الهلال والشباب.

وأوضح أن هذا الإجراء طبيعي، لكون النصر الأقرب لحسم اللقب، إذ يكفيه الفوز بأي نتيجة للتتويج.

وتابع: "حال تحقيق النصر الفوز واللقب، سيتم الاحتفال في الدرة.. وإذا انتصر الهلال سيكون هناك وفد من الرابطة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، لتتويج الفريق، مع ترتيبات لتسليمه النسخة الأصلية في وقت لاحق، وفي تنظيم لائق".

وأتم: "لعب المواجهتين في وقت واحد يفرض أن يكون التركيز على الفريق الأقرب".

يذكر أن النصر يتصدر جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة عن الهلال، وحتى يحقق النصر الدوري حسابيًا يحتاج للفوز كخيار أول بغض النظر عن نتيجة الهلال، أو التعادل مقابل تعثر الهلال، وحتى إذا خسر وتعثر الهلال بالتعادل أو الخسارة سيكون النصر بطلًا، في حين ليس أمام الهلال غير خيار الفوز شريطة تعثر النصر بالتعادل أو الخسارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com