أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. ”السيتي“: الدرع لم يخرج من مانشستر وليفربول: فخورين بفريقنا (صور)

أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. ”السيتي“: الدرع لم يخرج من مانشستر وليفربول: فخورين بفريقنا (صور)

المصدر: مصطفى عادل- إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

مانشستر سيتي.. إنها تقيم في مانشستر

نشرت صفحة مانشستر سيتي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ فيديو لاحتفالات الفريق أثناء مراسم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، مكتوباً أعلى الفيديو إنها تقيم في مانشستر، في إشارة إلى أن الدرع لم يخرج من مدينتهم.

ليفربول: فخورون بفريقنا ونراكم في مدريد

فيما حرصت الصفحة الرسمية على ”تويتر“ لنادي ليفربول الإنجليزي على دعم فريقها، حيث كتبت ”لقد جعلنا هذا الفريق فخورين قد تنتهي حملة الدوري الإنجليزي الخاصة بنا، ولكننا لم ننته بعد، شاركنا الكثير من اللحظات الخاصة معًا هذا الموسم، تبقى مباراة واحدة أراك في مدريد“.

بنجامين يحتفل بفوز السيتي

احتفل بنجامين ميندي بفوز نادي مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، حيث نشر على صفحته الرسمية على ”تويتر“ صورة للحكم أمامه جهاز الفار، مكتوباً فوقها يبدو أننا في البريميرليغ عدنا إلى الأبطال (في انتظار تأكيد VAR).

توتنهام.. نؤمن مكانتنا في المراكز الأربعة الأولى

بينما أبد نادي توتنهام رضاه عما وصل إليه الفريق هذا الموسم، حيث كتب على صفحته بـ“تويتر“، يتم مشاركة النقاط في اليوم الأخير، ونحن نؤمن مكانتنا في المراكز الأربعة الأولى، وكان توتنهام قد أنهى الموسم في المركز الثالث خلف تشيلسي برصيد 71 نقطة.

هازارد أفضل صانع ألعاب

احتفل نادي تشيلسي عبر صفحته الشخصية على ”تويتر“ بفوز لاعبه إدان هازارد بجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي موسم 2018 – 2019، وكان تشيلسي قد أنهى الموسم في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي وليفربول برصيد 72 نقطة.

أليكسيس سانشيز يعتذر لجماهيره

حرص أليكسيس سانشيز على تقديم الاعتذار لجماهير مانشستر يونايتد على الموسم الحالي، والذي خرج فيه المان يونايتد خالي الوفاض، حيث كتب على صفحته الشخصية على ”تويتر“ ”لقد كان موسمًا معقدًا للغاية، لكن المشجعون هم الوحيدون الذين يستحقون الاعتذار، فهم يدعمونك دائمًا رغم كل شيء بالنسبة لهذا النادي، أنا شخصياً لم ألعب كل شيء“.

”فيفا“ يلقي الضوء على تتويج المان سيتي

نشرت صفحة الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة لتتويج المان يونايتد، مكتوبا عليها ”مانشستر سيتي هو بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، وللمرة الرابعة في تاريخه“.

أياكس يحتفل بعيد ميلاد لاعبه

احتفلت الصفحة الرسمية لنادي أياكس أمستردام الهولندي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ بعيد ميلاد لاعبها فرينك، حيث نشرت صورة للاعب، مكتوباً فوقها ”أريد أن أكون شابًا إلى الأبد“ عيد ميلاد سعيد يا فرينك

بايرن ميونيخ.. معا سننهي المهمة

وأعلن نادي بايرن ميونيخ، التحدي وتمسكه بلقب البونديزليغا الألماني عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة لملعب الإليانز أرينا معقل الفريق البفاري، مكتوباً فوقها معاً سننهي المهمة، في إشارة إلى استعداد الفريق لتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة والتتويج بلقب الدوري الألماني.

سيسوكو.. لعبة البيت النهائي

نشر موسى سيسوكو لاعب نادي توتنهام على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة شخصية له، مكتوباً عليها لعبة البيت النهائي، إشارة إلى وصول قطار الدوري الإنجليزي إلى محطته الأخيرة ووصول نادي توتنهام إلى مبتغاه وهو ضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

أمير مرتضى يهاجم التحكيم المصري

هاجم أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ التحكيم المصري، حيث كتب ”عاوزين حكام من الصين“، كإشارة إلى تشكيكه في نوايا الحكام المصريين.

محمد عواد مستمر في الدوري السعودي

حسم محمد عواد، حارس مرمى نادي الإسماعيلي والمعار للوحدة السعودي، الجدل حول مستقبله في الموسم القادم، سواء بالعودة أو الانتقال لناد آخر، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”مستمر في الدوري السعودي“.

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد مصطفى فتحي

احتفل نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ بعيد ميلاد لاعبه مصطفى فتحي، حيث نشرت الصفحة صورة للاعب، مكتوباً فوقها ”يوافق اليوم عيد ميلاد لاعبنا مصطفى فتحي كل عام وأنت بخير“.

مواد مقترحة