نادي الاتحاد السعودي يؤكد تجديد تعاقده مع المدرب التشيلي لويس سييرا (فيديو)
نادي الاتحاد السعودي يؤكد تجديد تعاقده مع المدرب التشيلي لويس سييرا (فيديو)نادي الاتحاد السعودي يؤكد تجديد تعاقده مع المدرب التشيلي لويس سييرا (فيديو)

نادي الاتحاد السعودي يؤكد تجديد تعاقده مع المدرب التشيلي لويس سييرا (فيديو)

كشف لؤي هشام ناظر، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، أنه تم تجديد عقد التشيلي لويس سييرا المدير الفني للفريق، للموسم المقبل.

واستطاع سييرا أن ينقذ الاتحاد من الهبوط هذا الموسم، بعدما تأكد بقاء العميد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب اكتساح الفتح بنتيجة (6-2)، في لقاء الجولة الـ 29 من المسابقة، ليحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 34 نقطة، ويضمن البقاء رسميًّا في المسابقة.

كان سييرا تولى المسؤولية الفنية للنمور في منتصف الموسم الجاري وتحديدًا في فبراير الماضي.

وقال ناظر، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه تم تجديد العقد تلقائيًّا، وفقًا للبنود المنصوص عليها بين الطرفين، مضيفًا أن ما تحقق خلال الأشهر الأخيرة، يعد بمثابة الإنجاز الكبير لمجلس الإدارة، والصغير جدًّا لنادي الاتحاد، وتاريخه المليء بالإنجازات.

وأضاف: "منذ قدومنا كان لدينا هدف واحد، وغيرنا هيكلة النادي، وحققنا هدفنا، والنجاح قد يأتي بسبب قرار واحد، والتعاقد مع سييرا من أهم هذه القرارات، والتعاقد مع عبد العزيز البيشي وصفقات الشتاء، وأتقدم بالشكر إلى حمد الصنيع، مهندس التعليقات المحلية، وأعضاء مجلس الإدارة، ولجنة الاستثمار، وقد كان الانسجام بيننا عاليًا، وتمكنا من اتخاذ مجموعة من القرارات في الوقت المناسب".

وأوضح: "جمهور الاتحاد دعمني كثيرًا ودعم الفريق، فهو جمهور عاشق، وفي أسوء مواسمه، يقدم هذا الدعم الكبير، فما بالك لو كنا نحارب على الصدارة؟"

وعن تدعيمات الاتحاد، قال ناظر: "أعتقد أن لدينا لاعبين أقوياء، ولكن الفريق بحاجة لصفقات قوية من أجل الصراع على الدوري في الموسم المقبل".

وخلال 15 مباراة قاد بها سييرا الاتحاد، حقق العميد الفوز في 11 منها، وتعادل مرتين، وتلقى هزيمتين.

يذكر أن الاتحاد يحتل حاليًّا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com