لؤي ناظر يوضح آخر تفاصيل قضية إيقاف فهد المولد نجم نادي الاتحاد السعودي بسبب المنشطات (فيديو)

لؤي ناظر يوضح آخر تفاصيل قضية إيقاف فهد المولد نجم نادي الاتحاد السعودي بسبب المنشطات (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

شدد لؤي ناظر، رئيس نادي الاتحاد السعودي، على أن ناديه سيقف بكل قوة بجانب فهد المولد، لاعب الفريق والمنتخب السعودي، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها عقب ظهور إيجابية العينة التي أخذت منه عقب مباراة الاتحاد والنصر في كأس السعودية.

وأعلن اتحاد جدة، تلقي النادي لإشعار من اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات، يفيد بظهور مادة محظورة في عينة لاعب الفريق فهد المولد.

ويعكف مجلس الإدارة حاليًا، على مناقشة الأمر مع الإدارة القانونية، لحفظ حقوق اللاعب والنادي.

وقال ناظر، يوم السبت: ”سندعم فهد المولد في قضيته وسنتكفل بكافة تكاليف فريق العمل، وسنقدم له النصيحة والقرار النهائي يعود إليه“.

وأضاف: ”نتحمل جميع التكاليف وسنقدم له النصيحة والقرار النهائي له وسنرى الأسلوب الأمثل لإدارة هذه القضية“.

وتابع: ”فهد ابن النادي وهو نجم كبير جدا وحقق إنجازات على مستوى الاتحاد ومنتخب السعودية، وهو محبوب بشكل كبير من الكل وهو إنسان طيب ومحترم ومؤدب وسنقف معه بالطبع وندعمه ونتكفل بكل شيء وسننصحه ونعطيه آرائنا وهي قضية فهد وكنادي سندعمه لأبعد حد“.

المولد خضع لفحص الكشف عن المنشطات في مواجهة فريقه أمام نظيره النصر ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي كسبها الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين وكان المولد هو من سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ولم تعلن حتى الآن اللجنة الوطنية للرقابة على المنشطات أي قرار يخص اللاعب فهد المولد، حيث جرت العادة أن يتم إيقاف اللاعب بصورة مؤقتة ثم منحه الفرصة بجلسة الاستماع وكذلك اتخاذ قرار فتح العينة الثانية من عدمه، على أن يتم بعدها إصدار القرار النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة