النصر يقترب من التتويج بلقب الدوري السعودي بإسقاط الحزم.. والهلال يلاحقه بالفوز على الاتفاق

النصر يقترب من التتويج بلقب الدوري السعودي بإسقاط الحزم.. والهلال يلاحقه بالفوز على الاتفاق

المصدر: رويترز

اقترب النصر من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه الكبير 3-صفر على مستضيفه الحزم بفضل ثلاثية هداف المسابقة عبد الرزاق حمد الله، بينما انتصر الهلال 1-صفر على مستضيفه الاتفاق اليوم الجمعة.

ورفع النصر رصيده إلى 67 نقطة في الصدارة متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن الهلال ملاحقه المباشر.

وتأجل حسم اللقب للجولة الأخيرة يوم الخميس المقبل عندما يستضيف النصر فريق الباطن المتعثر، بينما سيخوض الهلال مباراة صعبة على أرضه أمام منافسه المحلي الشباب.

وسجل المهاجم المغربي حمد الله ثلاثة أهداف خلال الشوطين، حيث افتتح التسجيل للنصر بعد خمس دقائق من البداية من ركلة جزاء سكنت شباك مليك عسلة حارس الحزم.

وعزز حمد الله النتيجة في الدقيقة 26 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء عندما أحسن استقبال تمريرة عرضية وسدد في مرمى عسلة.

واختتم الثلاثية بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة 66 ليرفع رصيده إلى 32 هدفًا في صدارة هدافي المسابقة، متأخرًا بفارق هدف واحد عن حمزة إدريس صاحب أكبر رصيد من الأهداف في الدوري في موسم واحد وذلك موسم 1999-2000.

وعلى أرض الاتفاق سجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدف الهلال الوحيد في الدقيقة 51 بتسديدة أرضية داخل منطقة الجزاء عندما حول تمريرة عرضية للشباك ليؤجل الحسم للجولة الأخيرة.