ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد "هاتريك" عبدالرزاق حمدالله في مباراة الحزم والنصر (صورة)
ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد "هاتريك" عبدالرزاق حمدالله في مباراة الحزم والنصر (صورة)ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد "هاتريك" عبدالرزاق حمدالله في مباراة الحزم والنصر (صورة)

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد "هاتريك" عبدالرزاق حمدالله في مباراة الحزم والنصر (صورة)

سجل عبدالرزاق حمدالله الهدف الأول لفريق النصر في شباك نظيره الحزم، من ركلة جزاء في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر المسابقة.

وارتفع رصيد حمدالله في صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي إلى 32 هدفًا، ويأتي خلفه لاعب التعاون ليندر تاوامبا برصد 20 هدفًا.

وحطم اللاعب المغربي، الرقم القياسي المسجل باسم باسم البرازيلي ويسلي لوبيز مهاجم الهلال السابق في تسجيل الأهداف "11" مباراة متتالية بتسجيله في "12" مباراة توالياً.

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 64 نقطة متفوقًا بفارق نقطة واحدة على الهلال صاحب الوصافة قبل جولتين على نهاية المسابقة، بينما يحتل الحزم المركز الـ12 برصيد 30 نقطة.

ويسعى النصر إلى تحقيق الفوز على الحزم والباطن من أجل حسم لقب الدوري السعودي، دون النظر إلى نتيجة مباراتي منافسه المباشر الهلال أمام الاتفاق والشباب.

ولن تكون مهمة النصر في الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث "سهلة"، لا سيما أن الحزم سيسعى جاهدًا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في البقاء بدوري الكبار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com