تقارير: نادي الهلال السعودي يستغني عن هذا الثلاثي

تقارير: نادي الهلال السعودي يستغني عن هذا الثلاثي

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية عن وجود توجه لدى إدارة نادي الهلال السعودي، للاستغناء عن الثلاثي، العماني علي الحبسي والإسبانيين ألبرتو بوتيا وجوناثان سوريانو في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الشرق الأوسط“ عبر مصادرها، فالإدارة تدرس الإبقاء على عناصر الفريق الأجنبية المؤثرة، وهم: الفرنسي بافيتمبي غوميز، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والأسترالي ميلوش ديجينك، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والبيروفي أندري كاريلو، فيما تتجه النية إلى الاستغناء عن الثلاثي علي الحبسي والإسبانيين ألبرتو بوتيا وجوناثان سوريانو مع عودة الإماراتي عمر عبد الرحمن والسوري عمر خربين للموسم المقبل.

وسيعمل ”الزعيم“ على التفاوض للتعاقد مع لاعب أجنبي في مركز حراسة المرمى، وتسعى الإدارة لإيجاد حل نهائي للإبقاء على البيروفي كاريلو، بعد أن أبلغ الأخير إدارة نادي الهلال رغبته في الاستمرار مع الهلال.

في المقابل يُتوقع أن يرفض الهلاليون العروض التي بدأت تنهال على المحترف البرازيلي إدواردو والذي تبقى على نهاية عقده الموسم المقبل.

من جانب آخر، لم ينجح برنامج العلاج الطبيعي التأهيلي الذي خضع له اللاعب سلمان الفرج في تجاوز الأخير الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامّة أسفل البطن، وأكد الكشف الطبي الذي خضع له اللاعب أخيرًا حاجته إلى التدخل الجراحي، حيث تجري إدارة النادي اتصالاتها عبر المستشار الطبي للنادي الفرنسي جان مارسيل، بسرعة أن يُجري اللاعب العملية الجراحية، والمتوقع أن تكون في ألمانيا أو فرنسا على أن يتحدد ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويحرص الهلاليون على أن يكون اللاعب سلمان الفرج جاهزًا للاستعداد للموسم المقبل بعد أن غيّبته الإصابة أغلب مباريات الموسم الحالي الذي شارف على الانتهاء.