محمد المسحل يعلن انسحابه من الترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم السعودي

محمد المسحل يعلن انسحابه من الترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم السعودي

المصدر: فريق التحرير

أعلن محمد المسحل انسحابه من الترشح لرئاسة اتحاد كرة القدم السعودي، التي سيتم فتح باب التقدم لانتخاباتها خلال الأيام المقبلة.

وقال المسحل في حواره مع قناة ”العربية“، يوم الثلاثاء: ”استجدت عندي بعض الظروف الشخصية والعملية.. ولم أكن أعلم أن أخي ياسر المسحل يجهز ملفه الانتخابي.. لذلك قررت أن أتوقف عن الاستمرار في الترشح لرئاسة اتحاد القدم“.

وكانت لجنة الانتخابات في اتحاد القدم قد أعلنت البرنامج الزمني لانتخابات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في دورته الرابعة، وتم فتح باب الترشح بداية من الأحد الماضي إلى يوم الـ29 من يونيو المقبل.

وكانت لجنة الانتخابات في اتحاد القدم قد حددت 6 أيام لتنظيم المرشحين حملاتهم الدعائية، ابتداء من يوم الخميس 20 يونيو المقبل، على أن يكون يوم الاقتراع السبت الموافق للـ29 من الشهر ذاته، في حين سيتم فتح باب الترشح بداية من الأحد وسيتواصل إلى غاية الـ29 من يونيو المقبل، وفق ما نشره الاتحاد في بيان على موقعه الإلكتروني.

وكان المسحل قد قال سابقًا إنه يطمح لخدمة الوطن في المقام الأول، والإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة في 2030، بما يعزز تواجد الكرة السعودية.

وتحدث المسحل عن برنامجه الانتخابي، قائلًا: ”سألتزم بكافة الأنظمة التي تحددها لجنة الانتخابات فيما يخص موعد إطلاق البرنامج الانتخابي ولا أستطيع اليوم إلا أن أقول إنني سعيد بخدمة وطني“.

واستطرد: ”لست غريبًا على الوسط الكروي، وأجد اليوم أن الكرة السعودية بحاجة لجهود الجميع لتكون في القمة، وبوجود الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة واهتمام رئيس الهيئة العامة للرياضة سيتجسد ذلك بإذن الله مع كافة المرشحين للرئاسة“.

يذكر أن عامي 2018 و2019 شهدا تعيين العديد من الرؤساء لاتحاد الكرة، وهم عادل عزت وقصي الفواز، ثم لؤي السبيعي، الرئيس الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com