التعاون يقهر نادي الاتحاد ويتوَّج بكأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخه (فيديو)

التعاون يقهر نادي الاتحاد ويتوَّج بكأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة في تاريخه (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تُوِّج نادي التعاون بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه 2/1 على منافسه الاتحاد، في المباراة النهائية اليوم الخميس، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

View this post on Instagram

تُوِّج نادي التعاون بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه 2/1 على منافسه الاتحاد، في المباراة النهائية اليوم، على استاد الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض. . . #إرم_نيوز #نهايي_كبير_الاتحاد_التعاون #التعاون_الاتحاد #الاتحاد_التعاون #التعاون_بطل_كأس_الملك #التعاون #الاتحاد #كأس_خادم_الحرمين_الشريفين #الرياض #جدة #كأس_الملك #منوعات #أخبار #رياضة #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trends #ksa#saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وافتتح أليكساندر بريوفيتش التسجيل للاتحاد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 32، وانتهى الشوط الأول على هذه النتيجة.

وهذا الهدف هو الأول الذي يتلقاه التعاون في النسخة الحالية، في حين سجل 20 هدفًا.

وأشعل طلال العبسي المباراة بتسجيل هدف التعادل للتعاون في الدقيقة 54، بضربة رأس قوية بعد تمريرة من جهاد الحسين.

واقتنص ليندر تاوامبا الفوز للتعاون بعدما تلاعب بمدافعي الاتحاد وسدد على المرمى، لكن الحارس فواز القرني صدها، قبل أن يعيدها تاوامبا إلى المرمى ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 90+1.

وهذا اللقب الأول للتعاون في مسيرته في البطولة، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 9 ألقاب، علمًا أن الأهلي هو حامل الرقم القياسي في التتويج بالبطولة (13 لقبًا).

وتأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية بعد فوز درامي بنتيجة 4/2 على النصر، في حين اكتسح التعاون منافسه الهلال 5/0 في نصف النهائي.

مواد مقترحة