الداعية السعودي عادل الكلباني يسخر من هزيمة فريق الهلال الثقيلة

الداعية السعودي عادل الكلباني يسخر من هزيمة فريق الهلال الثقيلة

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

أغضب الداعية السعودي المعروف، عادل الكلباني، مساء الجمعة، جمهور نادي الهلال، بعد أن سخر من هزيمة فريقهم الثقيلة أمام فريق التعاون بخماسية نظيفة.

وسقط الزعيم السعودي بشكل مفاجئ أمام التعاون، ليودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم من دور نصف النهائي.

وكتب الكلباني – وهو إمام سابق للحرم المكي الشريف – تغريدة من كلمتين هما ”خمسة وخميسة“ قبل أن تنهال عليه آلاف الردود من جمهور كرة القدم العريض في المملكة.

وبينما احتفل جمهور فريق النصر السعودي بخسارة غريمهم في مدينة الرياض، وبتغريدة الكلباني الساخرة، رد عدد من جمهور الفريق الأزرق على سخرية الكلباني المعروف بولائه الرياضي للفريق العالمي، النصر.

وفاجأ الهلال جمهوره الكبير الذي حضر إلى ملعب فريقه بجامعة الملك سعود بالرياض بخسارة ثقيلة وغير متوقعة أعقبت ردود فعل غاضبة في المدرجات وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن تختتم مباريات دور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بلقاء يجمع بين الاتحاد وضيفه النصر، اليوم السبت، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ورغم كونه إمامًا سابقًا للحرم المكي، وإمامًا لجامع المحيسن في الرياض حاليًا، إلا أن الكلباني واحد من دعاة سعوديين قلائل لا يخفون جوانب من حياتهم الشخصية بعيدة عن القضايا الدينية، وبينها كونه أحد مشجعي فريق النصر السعودي الذي ينافس بقوة فريق الهلال على كسب تشجيع سكان العاصمة الرياض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com