نادي النصر يُحلق في صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي ويسحق الرائد بخماسية نظيفة (فيديو)
نادي النصر يُحلق في صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي ويسحق الرائد بخماسية نظيفة (فيديو)نادي النصر يُحلق في صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي ويسحق الرائد بخماسية نظيفة (فيديو)

نادي النصر يُحلق في صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي ويسحق الرائد بخماسية نظيفة (فيديو)

واصل نادي النصر سلسلة انتصاراته واكتسح مضيفه الرائد 5-صفر، في المواجهة التي جرت بين الفريقين في افتتاح المرحلة 26 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح المغربي عبدالرزاق حمدالله التسجيل بعدما حوّل عرضية مواطنة نور الدين مرابط برأسه في شباك الحارس عبدالله الشمري.

وواصل النصر هجومه وتمكن لاعبه البرازيلي بيتروس ماثيوس من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 8 بعدما أكمل تمريرة زميله النيجيري أحمد موسى في شباك الرائد.

وكثف النصر هجومه وتكفل المصري محمد عطوة مدافع الرائد بتسجيل الهدف الثالث للنصر بعدما حاول اصطدمت به الكرة وتحولت لشباك فريقه بالخطأ.

ولم يتوقف هجوم النصر ونجح حمدالله بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 38 بعد تلقيه تمريرة بالخطأ من مدافع الرائد محمد العمري ليراوغ الحارس ويضع الكرة بالشباك.

وفي الدقيقة 60 سجل النصر الهدف الخامس عن طريق عبدالرزاق حمدالله بعد تلقيه تمريرة من زميله أحمد موسى ليضع الكرة في الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 61 نقطة في المركز الأول وبفارق 4 نقاط عن الهلال الوصيف والذي سيواجه الحزم في وقت لاحق اليوم، وبقي الرائد على رصيده السابق 31 نقطة في المركز العاشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com