موجز أخبار الهلال والنصر والأندية السعودية

موجز أخبار الهلال والنصر والأندية السعودية

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ضرب التعاون موعدًا مع الهلال في قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على الوحدة بثلاثية.

وجاءت ثلاثية التعاون في غضون سبع دقائق بالشوط الثاني ليصطدم بالهلال، بينما ستجمع المباراة الأخرى بين النصر والاتحاد حامل اللقب.

وأهدر الهداف الكاميروني ليندر تاوامبا ركلة جزاء للتعاون قبل نهاية الشوط الأول لكنه افتتح التسجيل من ضربة رأس في الدقيقة 58 ليقود انتفاضة فريقه بعد الاستراحة.

وضاعف البرازيلي ساندرو مانويل التقدم بعد دقيقتين من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، واختتم عبد الفتاح آدم ثلاثية التعاون.

وعقب الفوز والتأهل احتفل لاعبو التعاون مع الجماهير على طريقة منتخب ايسلندا بالتصفيق على طريقة ”الفايكينغ“ خاصة أن الفريق لم يستقبل أي هدف هذا الموسم في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي أنباء سارة لجماهير الهلال انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن ”عموري“ يتدرب بالكرة بعد فترة تأهيل طويلة بسبب الإصابة وإجرائه جراحة الرباط الصليبي.

وانتقل عموري إلى ”الزعيم“ مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، في تعاقد لمدة موسم واحد، لكنه غاب عن الملاعب منذ أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي بعد قطع الرباط الصليبي للركبة للمرة الثالثة.

ولم يحقق نادي الهلال الاستفادة الكاملة من اللاعب الإماراتي، ويبدو أن الإدارة تتريث في تجديد عقده إلى حين التأكد من تعافيه تمامًا.

ونتيجة لتألق النصر وخطف صدارة الدوري من الهلال فاز المدافع البرازيلي برونو أوفيني، صاحب ثنائية في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الهلال، بجائزة أفضل لاعب في الجولة الـ25، بينما فاز مدربه البرتغالي روي فيتوريا بجائزة المدرب الأفضل.