عموري يبدأ التأهيل بالكرة تمهيدًا لعودته لتدريبات نادي الهلال السعودي (فيديو)
عموري يبدأ التأهيل بالكرة تمهيدًا لعودته لتدريبات نادي الهلال السعودي (فيديو)عموري يبدأ التأهيل بالكرة تمهيدًا لعودته لتدريبات نادي الهلال السعودي (فيديو)

عموري يبدأ التأهيل بالكرة تمهيدًا لعودته لتدريبات نادي الهلال السعودي (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر بدء النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، لاعب نادي الهلال السعودي، تدريباته بالكرة، بعد فترة تأهيل طويلة بسبب الإصابة وإجرائه جراحة الرباط الصليبي.

وانتقل عموري إلى "الزعيم" مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، في تعاقد لمدة موسم واحد.

ويغيب النجم الإماراتي عن صفوف فريق الهلال؛ نتيجة إصابته في أكتوبر من العام الماضي بقطع في الرباط الصليبي، وهي الإصابة التي تطارده للمرة الثالثة على مدار مسيرته الكروية.

الدولي الإماراتي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مباراة الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمام نادي الشباب، في المباراة التي اسُتبدل فيها عموري منذ الدقائق الأولى.

ولم يحقق نادي الهلال الاستفادة الكاملة من اللاعب الإماراتي عموري بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر، الصيف الماضي، قادمًا من نادي العين الإماراتي براتب كبير للغاية لم تفصح عنه إدارة الزعيم حتى الوقت الحالي.

وستحدد الفترة التي تلي تعافي عموري من إصابته مدى جاهزية اللاعب واستعادته لمستواه المعهود قبل الإصابة.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الكرواتي زوران ماميتش، قد صرح في مقابلة تليفزيونية مع برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه مصطفى الأغا على فضائية mbc، بأن على الهلال أن يكون متأنيًا في مسألة التجديد لعموري، وعلى اللاعب أن يكون حذرًا كون الإصابة هي الثالثة في نفس مكان إصابته سابقًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com