هل أضاع زوران ”هيبة“ نادي الهلال السعودي؟ – إرم نيوز‬‎

هل أضاع زوران ”هيبة“ نادي الهلال السعودي؟

هل أضاع زوران ”هيبة“ نادي الهلال السعودي؟

المصدر: إرم نيوز

يرى محلل برنامج الوقت الأصلي طارق كيال أن المدرب زوران ماميتش أضاع هيبة نادي الهلال بعدما خسر الفريق أمام النصر ثم فاز بصعوبة أمام الاتفاق في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال كيال للوقت الأصلي: ”الهلال بداية الدوري غير الآن. الآن ترك الاستحواذ ولديه انكشاف من العمق“.

وحقق الهلال فوزًا صعبًا للغاية على الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين أمس الاثنين.

وتابع :“هيبة الهلال وشخصيته في تركيبته المعروفة. في الشوط الأول كان الاتفاق أخطر. ولم يدخل الهلال في اللقاء إلا بعد مرور ربع ساعة من اللقاء“.

ودافع المحلل عبده طيف عن زوران قائلًا :“الهلال مع خيسوس كان بكامل نجومه، وزوران لم يجد هذه الأدوات، مع زوران لم يكتمل الهلال بسبب الغيابات“.

طارق كيال لـ #الوقت_الأصلي :
زوران أضاع هيبة #الهلال والهلال بداية الدوري غير الآن ،، الآن ترك الاستحواذ ولديه انكشاف من العمق والهدف الثاني كان بسبب خلل في تمركز المدافعين ..#الهلال_الاتفاق #SBC#كأس_خادم_الحرمين_الشريفين pic.twitter.com/sM9WDRIMq7

وغرد سامي الجابر، رئيس نادي الهلال السابق بعد مباراة الهلال والاتفاق: ”أجمل ما في المباراة سيناريو الانتصار وعودة شيء من هيبة الزعيم. في أحيان كثيرة لا يكون الهلال بقوته وعنفوانه وجاهزينه لكنه يقاتل بهيبته التي هزمت الاتفاق وحبست أنفاس النصر الذي يعاني من فوبيا هيبة الزعيم حتى الثواني الاخيرة“.

”الزعيم فريق متسلط إذا ضرب أوجع وبنتائج كبيرة لأنه يثق أنه الأقوى. يجهز على خصمه ويقف له حتى إذا حاول النهوض صرعه مرة أخرى. الزعيم لا يفوز ويهرب وكأنه غير مصدق أنه منتصر“.

وهز البديل أندريه كارييو الشباك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الأول ليقود الهلال إلى قبل نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم بفوز 3-2 على الاتفاق أمس الاثنين.

وعدل الهلال تأخره في مناسبتين ليتعادل 2-2 في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ثم حسم الفوز بهدف كارييو.

وتقدم الاتفاق على عكس مجريات اللعب من ركلة جزاء من محمد الكويكبي في الدقيقة 28.

لكن المخضرم محمد الشلهوب أدرك التعادل للهلال من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 65.

واعتمد الاتفاق على هجماته المرتدة واعتقد أنه حقق الفوز عندما هز البديل كريستيان جوانكا الشباك قبل ثلاث دقائق من النهاية.

وقفز محمد جحفلي أعلى من الجميع ليقابل تمريرة البديل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو بضربة رأس في شباك الاتفاق ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وحسم كارييو انتصار الهلال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com