الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفينالموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

يواجه نادي الهلال السعودي نظيره الاتفاق، مساء اليوم الاثنين، على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحجز الهلال مقعده في الدور ربع النهائي بعدما تفوق على الفيصلي بنتيجة 3 – 2، بينما تغلب الاتفاق على القيصومة بنتيجة 4 – 1 ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.

وقدّم الهلال أداءً متذبذبًا في مبارياته الثلاث الأخيرة في دوري الأمير محمد بن سلمان، عقب تعادله أمام الوحدة والحزم على ملعبه، وخسارته أمام مضيفه النصر 3-2، يوم الجمعة الماضي ليخسر صدارته لصالح غريمه التقليدي.

ويعلم الهلاليون أن الخسارة قد تعصف بآمال الفريق هذا الموسم، كونه تنتظره مباريات مهمة خلال شهر أبريل في الدوري ودوري أبطال آسيا والبطولة العربية.

ووصل الهلال إلى هذا الدور عقب فوزه على ضيفه الدرع 9-صفر، وفوزه على مضيفه هجر 3-صفر، وفوزه على ضيفه الفيصلي 3-2.

وفي المقابل يسعى الاتفاق لمواصلة أدائه المميز الذي قدمه في المرحلة الماضية، عقب فوزه على جاره القادسية 3-2، ليوقف مسلسل إهدار النقاط.

ووصل الاتفاق لهذا الدور عقب فوزه على ضيفه الدرعية 3-صفر، وفوزه على ضيفه الأمجاد 9-صفر، وفوزه على مضيفه القيصومة 4-1.

ويلتقى الفائز من مباراة اليوم في الدور نصف النهائي مع الفائز من مواجهة التعاون والوحدة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الاتفاق ضد الهلال في تمام الساعة الـ 17:35 بتوقيت القاهرة، الـ 18:35 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناتي KSA Sports 1 HD، وDawri Plus 1 HD، بتعليق جعفر الصليح وفهد العتيبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com